العاصمة

المطرب محمد سامي يطرح أغنيته الجديدة “اسمي في مجالي” 

0

 

 

علاء حمدي

 

طرح المطرب محمد سامي أغنية جديدة تحمل إسم اسمي في مجالي على اليوتيوب وهي من كلمات وليد رياض وغباشي وألحان محمد غنيم وتوزيع موسى، وتم تسجيلها في إستوديوهات ار تو بي المنتجة للأغنية وإنتاج ريمون سعيد.

 

وقال المنتج ريمون سعيد في تصريحات صحفية أنه يراهن على المطرب محمد سامي خلال الفترة المقبلة ويعتبره من الأصوات المميزة، ويتمنى له مستقبل كبير في عالم الغناء، ويتعاون معه في عدة أغاني سوف تطرح قريبا.

 

 

وطرح مؤخرا المطرب محمد سامي مع نجوم الغناء أوبريت بعنوان “فداكي يافلسطين” وتجسد روح الصمود والقوة التي يتحلي بها الشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات والصعوبات وتعبر عن حب الوطن والإصرار على البقاء قويا رغم كل المصاعب.

 

الأغنية شارك فيها عدد من المطربين منهم محمد سامي ومنعم وكاميليا وخالد حميدة وملك ومن كلمات محمد غباشي وألحان منعم وتوزيع ميدو مزيكا ومدير إنتاج تامر ديكا وإنتاج ريمون سعيد في أولى إنتاجه وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

 

وتقول كلمات الأوبريت ارفع شعار الحرب وابعتلي مية دبابة افضل ماسك في الأرض اني اسيبها استحالة، ابعت قذايف ضرب خطط لجل الابادة، راجل حفظ على العرض واكتتبتله الشهادة، ياقدسنا دي ارضنا فدائي يافلسطين روحي ودمي وربنا، اوعالك ياأمي تبكي لوجالك خبر وفاتي اصل ابقى شهيد الجنة عشان ضحيت لبلادي، من صغري وانا بتمنى اكسر عيون الاعادي نولت الشهادة ياما إياك تبكي في مماتي، صحي كل الشعوب ايدنا في ايد بعضينا لازم نقف ونقول القدس لينا.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار