العاصمة

المستشار مسعد سعيد الحجاجي يعلن إنطلاق النسخة الأولى من ملتقى الدوحة الدولي للتجميل والتدريب الأول بمشاركة مصرية 

0

 

كتبت هدي العيسوي

 

أعلن مسعد سعيد الحجاجي، رئيس اللجنة المنظمة للنسخة الأولى من ملتقى الدوحة الدولي للتجميل والتدريب الأول، عن تفاصيل إنطلاق النسخة الأولي والمقرر لها أن تعقد في الفترة من 30 نوفمبر إلي 5 ديسمبر 2024 بفندق الشعلة بالدوحة، بمشاركة وتمثيل مصري، حيث يعد الملتقي الأكبر في عدد المشاركين من بين الوفود المشاركة حتي الآن وقبل قرابة 4 أشهر.

 

وأكد مسعد سعيد الحجاحي، أن ملتقى الدوحة الدولي للتجميل والتدريب 2024، حدثا إستثنائيا، يعمل كمنصة حقيقية ومتكاملة للجمال.

 

كما أشار مسعد سعيد الحجاجي إلى أن الملتقى هو تجمع لخبراء الجمال والبشرة المتميزين وخبراء الشعر واللون، كذلك خبراء الحواجب والشفاة، ليصل عددهم لأكثر من 100 خبير.

 

كما ألمح مسعد سعيد الحجاجي، بأن الملتقى هو شهادة حقيقية على قوة المعرفة والخبرة ويجمع مشاركين خبراء في مجالات تخصصهم.

 

واضاف مسعد سعيد الحجاجي، أن ملتقي الدوحة الدولي للتجميل والتدريب 2024، يجمع مشاركون متميزون في مجالاتهم على المستوى الدولي، لذلك يعد الملتقي فرصة حقيقية لتبادل الخبرات بين المشاركين وأشار إلى أن المشاركين الراغبين في العمل في دولة قطر يمكنهم الحصول على عضوية معهد الأفضلية للتجميل والتدريب والتي تقدم لهم العديد من المميزات.

 

إختتم مسعد سعيد الحجاجي، معلنا عن منح تكريم لأكبر وفد مشارك في فعاليات ملتقي الدوحة الدولي للتحميل والتدريب وسط مفاجأت للجميع.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار