العاصمة

المركز العربي الأوروبي يشارك منتدي التجارة العالمي في جنيف

0

 

 

علاء حمدي

 

شارك المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي في المنتدي الدولي العام لمنظمة التجارة العالمية في جنيف والذي يعقد بمقر منظمة التجارة العالمية في جنيف خلال شهرسبتمبر٢٠٢٤.

 

وتركز موضوع المنتدي لهذا العام هو “مواجهة العولمة: تحت شعار “تجارة أفضل من أجل عالم أفضل”. وناقش المنتدي عدد من المواضيع الفرعية ومنها السياسات الخضراء لتعظيم فوائد التجارة العالمية. وتجارة الخدمات لبناء التقدم وتعزيز الرفاهية للإنسان كما تطرق إيضاالمنتدي الي موضوع الرقمنة كمحفز للتجارة الشاملة عبر الحدود.

 

وأشار الدكتور أحمد غازي مساعد الأمين العام للمركز العربي الأوروبي الي حرص المركز بالمشاركة في فعاليات منظمة التجارة العالمية والتي تدعم فرص التنمية المستدامة ، والمشاركة في الحلقات النقاشية ووضع رؤية المنظمات الدولية حول دعم الاستثمار والتنمية .

 

حيث يعد المؤتمر العام أكبر حدث تواصل لمنظمة التجارة العالمية لهذا العام ، حيث يوفر منصة فريدة لأصحاب المصلحة المهتمين من جميع أنحاء العالم لمناقشة آخر التطورات في التجارة العالمية واقتراح طرق تعزيز النظام التجاري المتعدد الأطراف. كما يشارك في المنتدي لهذا العام ممثلي الحكومات ووزراء وممثلي المنظمات الدولية والأوساط الأكاديمية وقطاع الأعمال من كافة انحاء العالم .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار