العاصمة

الفنانة “شيرين سايس” تتألق بحفل الدورة الخامسة عشر لمهرجان الفضائيات العربية

0

 

 

متابعة – علاء حمدي

 

افتتحت الفنانة السورية شيرين سايس حفل الدورة الخامسة عشر لمهرجان الفضائيات العربية يوم السبت 14 سبتمبر، وغنت مدلي كوكتيل حلوة يا بلدي بحبك وحشتيني ما شربتش من نيلها ، بحضور لافت لنخبة من النجوم الذين تألقوا خلال الافتتاح بمثابة تجمع لنجوم الشاشة المصرية والعربية ، كما تألقت الفنانة شيرين على السجادة الحمراء بفستان راقي من تصميم المصمم بهيج حسين ،

 

وأُقيمت الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، مساء السبت 14-9-2024.في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركة واسعة من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي. ويعد مهرجان الفضائيات العربية واحدًا من أضخم المهرجانات في الوطن العربي، ويعتمد في جوائزه على تصويت الجمهور، لتحديد من هو الأفضل على مدار العام الماضي، سواء كان في الدراما أو السينما أو البرامج التلفزيونية . وشهد مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الإعلامي أحمد عليوة، في دورته الـ15، تكريم عدد كبير من نجوم وصناع الدراما والاعلام من المتميزين لعام 2024 .

 

والجدير بالذكر ان هذه الحفلة الأولى للنجمة شيرين سايس في مصر كما يذكر انها درست الموسيقى والغناء في معهد صباح فخري واحترفت الغناء عام 2010، وشاركت في حفلات في دبي والعراق وتونس، وفي عام 2012 طرحت أغنيتها الأولى “انا لو فيي”. كما شاركت في البرنامج الغنائي “And The Winner Is” ووصلت للنهائيات. ودرست شيرين سايس الغناء والموسيقى في معهد صباح فخري وقدمت الأغاني ” الممنوع مرغوب” ، “شو بقلن” والأغنية المصرية “دلوقتي”.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار