العاصمة

الغرفة التجارية ببنى سويف تشكل مجلس شباب الاعمال

0

كتب / محمد حميدة

قرر ا حسن جعفر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة بني سويف تشكيل مجلس شباب الأعمال بمحافظة بني سويف، الذي يهدف إلى الارتقاء بشباب الأعمال بمحافظة بني سويف وخلق الفرص الاستثمارية لهم، والتأهيل لسوق العمل.
وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ حسن جعفر، وبحضور المستشار/ محمد محمود كامل المستشار القانوني للغرفة، الأستاذ/ أحمد حسن الخشاب عضو مجلس إدارة الغرفة، الأستاذ/ محمد حميدة مدير العلاقات العامة بالغرفة وأمين سر المجلس.
وقد تم تشكيل المجلس برئاسة/ مصطفى سمير رياض، وعضوية كل من:
محمد ناجي عبود محمد، طه محمد بهجت الناظر، محمد محمود إبراهيم محمد، أحمد فايز أحمد ماهر، أحمد كمال محمد محمود، محمود سيد عفيفي الشريف، مصطفى أمين أحمد أمين، محمد ثابت إبراهيم مصباح، محمد شعبان محمد محمد، محمد أحمد علي الجبالي، أحمد شاكر محمد عقيلي، بطرس فوزي بطرس.علي ماهر عبدالفتاح
كما قرر المجلس الاستعانة بالسيد/ أحمد إبراهيم حافظ باعتباره من ذوي الخبرة والمهتمين بالتجارة والصناعة للاستفادة من خبراته وآرائه في هذا المجال.
وأعرب السيد رئيس مجلس الإدارة عن ترحابه وتقديره بأعضاء المجلس وعن تفاؤله بهم في تحقيق الريادة والسبق في دفع عجلة الاستثمار والتنمية وخلق الفرص الاستثمارية وتأهيل الشباب لسوق العمل، وأنه سيتم تشكيل لجان منبثقة عن المجلس بكافة المراكز للوصول لكافة الشباب الراغبين في الدخول لسوق العمل والتجارة والصناعة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading