سفير الصومال يعرب عن خالص التهاني والتبريكات للقيادة المصرية بمناسبة الذكرى ال (٤٢ ) لتحرير سيناء البنك المركزي المصري، عن ارتفاع الدين الخارجي لمصر إلى 168.03 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023، مقابل ... درجات الحراره اليوم 24 أبريل 2024 أخبار الطقس حاتم نجيب، رئيس شعبة الخضروات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار البصل بشكل كبير الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، إن مجلس الوزراء يعقد اجتماعات دورية لمراجعة الاحتياط... الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، عن تراجع أسعار 300 سلعة في ‏الأسواق، بمتوسط انخفاض ف... عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار الدواجن بشكل كبير ... حسن مبروك، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات المصرية، اعرب عن رفضه لحملات مقاطعة الشراء ا... دار الإفتاء المصرية تنصح، بالإكثار من قول «اللهم أجرني من حر جهنم»، وذلك تزامنًا مع موجة ارتفاع الحر...
العاصمة

العميد والبيضاء واللقاء النهائى المرتقب ..

0

رياضه … عوض عرفه الصاوى
بنتظر عشاق الساحره المستديره بمركز تمى الامديد محافظة الدقهليه المباراه النهائبه المرتقبه بين فريقى البيضاء والعميد يوم الجمعه القادمه والمهداه جوائزها من المحاسب محسن محمود عوض المهدى .. وفى حضوره ومعه بعض القيادات الرياضيه من محافظة الدقهليه وذلك لحضور المباراه النهائيه التى تقام على ملعب مركز شباب الميهى منظم الدوره ..

الحكم والطاقم المساعد
واختارت اللجنه المنظمه الكابتن محمد على النجار من بنى حسن محافظة الشرقيه لتحكيم هذه المباراه
بمساعدة
كابتن محمود مبروك
وكابتن جمال اشرف من السماره
والحكم الرابع
كابتن سامى شفيق من الميهى ..
المباراه النهائيه بصوت المعلق الرياضى كابتن صلاح عبد الصبور الامام
وبتغطيه اعلاميه من جريدة الخبر ونافذة شباب مصر الحر
وفريق بوابة العاصمه ..

التنظيم
كان تنظيم ولا اروع طوال الدوره التى جمعت 12 فريق على مجموعتين وبنظام صعود اول وثانى كل مجموعه

وقال الكابتن عمرو الامام رئيس اللجنه المنظمه ان جميع الفرق التى اشتركت فى الدوره ساعدتنا على الوصول الى الشكل المشرف للدوره حتى المباراه النهائيه وذلك باللتزام جميع الاعبين واداريى الفرق ..ونشكرهم على ذلك ونتمنى مباراه نهائيه ممتعه تليق بطرفى اللقاء ..
وقال الكابتن احمد الحديدى من اللجنه المنظمه ان استقدامنا لحكام ذوى خبره ساعدنا على الوصول للشكل المشرف للدوره ..
وبسؤال الكابتن ابراهيم يوسف من منظمى الدوره عن اسباب نجاح الدوره .. قال ايضا الاستعانه بحكام كفائه مثل الكابتن عماد الشبراوى من صدقا والكابتن احمد فرحان من غزاله ..
وقال ايضا
الكابتن محمود صبرى
والكابتن ابراهيم يوسف والكابتن صلاح عبد الصبور والكابتن ممدوح على نصار والكابتن محمد ابو الليل عطيه جميعهم من اللجنه المنظمه اجتمعوا جميعا على ان الروح الطيبه بين جميع الاعبين كانت وراء الشكل الخروج بالشكل المشرف لهذه الدوره ..

واكد مجموعه من الجماهير المتابعه للبطوله ان الدعم المادى والمعنوى من المحاسب محسن محمود عوض المهدى راعى الدوره من البدايه جعل كل الناس تنبهر بالتنظيم المشرف للدوره وايضا وجود الحكام زوى الخبره والذبن ادارو المباريات فى الدوره وهم .. كابتن احمد فرحان من غزاله ..
كابتن عماد الشبراوى من صدقا
وكابتن رضا ابراهيم من الخمسه
وكابتن ايمن عزت من الميهى ..
وكابتن صلاح عبد الصبور من الميهى
وكابتن محمود مبروك من السماره ..
ومساعدين الحكام
جمال اشرف وسامى شفيق من الميهى …

والغريب ان طرفى اللقاء النهائى كانو فى مجموعه واحده .

مشوارفريق البيضاء
الفوز على العميد 4_3
الفوز على شبرا سندىا / صفر
الفوز على فركوح 7_1
وصعوده اول المجموعه
حيث واجهه فريق الرمزيه فى دور الثمانيه وفاز عليه 4_1 ليصل للدور قبل النهائى ليواجه صاحب الأرض والجمهور فريق الميهى لينتهى اللقاء بثلاثة اهداف لكل فريق ليحتكمو الى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء ليتمكن فريق البيضاء من الفوز على صاحب الارض ليصل الى المباره النهائيه ..

مشوار فريق العميد
الهزبمه فى اول لقاء من فريق البيضاء الذى يواجهه فى النهائى بنتيجة 4_2
الفوز على شبرا سندى بهدف لاشيئ ..
الفوز على فركوح بركلات الجزاء بعد التعادل 2_2
ليصل الى دور الثمانيه ليواجه فريق منشية السلام ويفوز عليه بركلات الترجيح ايضا بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراه 3_3
ليلتقى مع فريق ظفر فى الدور قبل النهائى ليحصل على المباراه ويصعد الى النهائى بركلات الترجيح ايضا بعد انتهاء الوقت الاصلى 1_1
وتقام المباراه النهائيه يوم الجمعه القادمه على ارض ملعب مركز شباب الميهى وسط حشد جماهيرى هائل
ونتمناها تليق بطرفى اللقاء
“”””””””””””””””””””””””””””
#الاعلامى

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading