العاصمة

العاصمة الریاض تستضيف ملتقى ومعرض الطب التجمیلي وجراحة التجمیل ” في نسخته السابعة 

0

 

علاء حمدي

الرياض – زبيدة حمادنة

 

ینطلق في العاصمة الریاض ملتقى الطب التجمیلي وجراحة التجمیل في موسمه السابع ، بعد النجاح الكبیر الذي حققه خلال دوراته السابقة؛ إذ استقطب في آخر موسم أكثر من ٢٥ ألف زائر، وشارك فيه أبرز وأھم المراكز والمستشفیات والعیادات، وشھد إقامة ما یقارب 100 ورشة عمل ولقاء

مفتوح مع أمھر الاستشاریین والأطباء من مختلف التخصصات .

 

و ُیعتبر الملتقى الحدث السنوي الأبرز بالسعودیة في عالم الطب التجمیلي الذي یجمع أبرز مقدمي الخدمات الطبیة التجمیلیة للمستشفیات والمراكز الطبیة الممیزة ویتیح لھم لقاء الجمھور، وتعريفه بأحدث التطورات في عالم الطب التجمیلي.

 

ویضم الملتقى أبرز وأھم العیادات والمراكز المتمیزة في عالم الطب التجمیلي، ویشارك فيه نخبة من أھم وأبرز الأطباء في المملكة، ویمثل فرصة لتعریف الجمھور بأبرز المستجدات والخدمات في عالم الطب التجمیلي.

 

ویستقبل الملتقى الزوار والمھتمین یوميا من الساعة الحادیة عشرة صباًحا حتى الساعة الحادیة عشرة مساء، وستقدم الكثیر من المفاجآت والعروض الحصریة والخصومات.

 

الجدیر بالذكر أن المملكة العربیة السعودیة تحتل المركز الأول عربیا في قطاع الطب التجمیلي وباتت تستقطب الكثیر من الاستثمارات في القطاع كما یقام الملتقى في مركز الریاض الدولي للمؤتمرات والمعارض

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار