العاصمة

الرابر المغربي حليوة يطلق ألبومه الجديد “شامبيون” يضم 18 أغنية مع بوب أرابيا

0

 

 

علاء حمدي

 

أطلق مغني الراب المغربي حليوة أجدد ألبوماته الغنائية “شامبيون Champion”، مع بوب أرابيا، على مختلف المنصات الموسيقية الرقمية.

 

ويعد الألبوم الجديد أطول ألبومات حليوة الموسيقية حيث يضم في جعبته 18 أغنية في تجربة تعد غير مألوفة في ساحة الراب العربي، من بينها “Light” و”SOS” و”بابا”، بجانب أغنيات “Dybala” و”Brabus”.

 

كما يشهد الألبوم سبعة دويتوهات غنائية يتعاون خلالها حليوة مع عدد من نجوم الراب المغربي والعربي، من بينها أغنية “سموني راجلها” دويتو يجمعه للمرة الأولى مع الرابر الجزائري رضا الطلياني، إضافة إلى أغنية “كل نهار” التي تجمعه مع المطربة السيريلانكية Yohani، والمقرر إطلاقها كفيديو كليب تم تصويره في دبي.

 

كما يتعاون حليوة خلال الألبوم مع مغني الراب المغربي الجراند طوطو في أغنية “Minuit”، والرابر المغربي انكونو في أغنية “No Love”، هذا بجانب دويتو “Kakashi” مع الرابر المغربي لمورفين.

 

ويأتي ألبوم “شامبيون” أو “بطل” بعد قرابة ثلاث سنوات من ظهور آخر ألبوماته الغنائية “ولد فاطمة” الذي ضم في جعبته 11 أغنية، من بينها “ترامب” و”شمس المعارف” و”بطل العالم”، كما يتعاون حليوة خلال الألبوم مع “بوب ارابيا Pop Arabia” العالمية التي تتولى مهمة الإنتاج الفني والتوزيع.

 

إيهاب إقبال، الشهير بلقبه الفني “حليوة”، مغني راب وموزع موسيقي مغربي، بدأ رحلته الغنائية منذ إحدى عشر عاما من الدار البيضاء “كازابلانكا”، ويعد أحد رواد “الراب سين” الشبابي بالمغرب، وتشهد مسيرته الموسيقية ما يزيد عن خمسين أغنية وثلاثة ألبومات موسيقية، ومن أشهر أغانيه “بلال” و”طاير” و”أديداس”.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار
"فتحي عفانة" يقدم التعازي لــــ حاكم الشارقة في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي الجامعة المصرية الروسية تعلن عن الطلاب الفائزين بمسابقة محبى الفنون المركزية لمكافحة الآفات تتابع الحفاظ على الحاصلات الزراعية وتكثف حملاتها لحماية نخيل البلح في سيوة بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة راية لمراكز البيانات لدعم برنامج بنك مصر "تقدر" لتسريع وتيرة نمو... قيادات الدولة والمنطقة الروتارية بمصر تشهد احتفالية اشهار "نادى كايرو" تعاون مشترك بين إدارة الحرب الكيميائية وجمعية عين البيئة لنقل المعرفة ورفع مستوى الوعي البيئي مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد بدير خلال دورته الـ 17 اعلام الداخلة بالوادي الجديد يحتفي بالذكرى ال ١١ لثورة ٣٠ يونيو حزب صوت الشعب: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الانهيار وحافظت على الهوية الوطنية وزير الزراعة يشارك في الاجتماع الوزاري الرابع عشر لــــوزراء الـــــــزراعة لتجمع بــــريكس بالعاصمة...