العاصمة

التنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات ورؤساء القطاعات وتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه العمل بالمرحلة الثانية

0

– محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا لبحث استعدادات العمل بالمرحلة الثانية ضمن مبادرة حياة كريمة .

 

– المحافظ : تدقيق البيانات الخاصه بجميع القطاعات المستهدف العمل بها ضمن المرحلة الثانية استعدادا لبدء الأعمال بها .

 

– مختار : التنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات ورؤساء القطاعات وتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه العمل بالمرحلة الثانية .

 

– المحافظ : مبادرة حياه كريمه التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية هي سابقه الأولي من نوعها في العالم لتطوير الريف المصري .

*******************************

في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير الريف المصري من خلال مبادرة حياة كريمة ، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بسرعة الانتهاء من توفير كافة متطلبات المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة تمهيدا للعمل بها ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء اجتماعا لبحث استعدادات العمل بالمرحلة الثانية ضمن مبادرة حياة كريمة .

ووجه ” المحافظ ” بتدقيق البيانات الخاصه بجميع القطاعات المستهدف العمل بها ضمن المرحلة الثانية استعدادا لبدء الأعمال بها والنزول علي الطبيعة مرة أخري لمطابقة هذه البيانات بالواقع .

كما وجه ” مختار ” بالتنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية ورؤساء القطاعات المستهدف العمل بها وتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه العمل اثناء التنفيذ والاستفادة من تجربة العمل بالمرحلة الأولي بمركز شربين .

وأكد ” المحافظ ” علي أن مبادرة حياه كريمه التي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية هي سابقه الأولي من نوعها في العالم لتطوير الريف المصري في زمن قياسي وبتكلفة تتخطي مئات المليارات من أجل النهوض بمستوي الخدمات المقدمه للمواطنين وتوفير حياه كريمه لهم في ظل بناء الجمهورية الجديدة .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار