منطقة رمسيس والفجالة تشهد حملة صباحيه مكبرة لإزالة الإشغالات وردع المخالفين وتيسير حركة المر والمرور ️ نائبة محافظ القاهرة تبحث سبل تفعيل قانون التصالح الجديد بين احياء المنطقة الجنوبية وتقديم كل اوجه ... المرأة الحديدية تفاجئ ️و تشن حملة مكبرة للتأكد من التزام المخابز بالاوزان والاسعار بأحياء المنطقة ال... لرفع العبء عن كاهل المواطنين نائبة محافظ القاهرة تتابع جهود احياء المنطقة الجنوبية لمحاربة الغش التج... نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية والتحرك الفوري اتجاه اصلاح المرافق العامة نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تبحث مستجدات اعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي و سبل ... الأجهزة التنفيذية بأحياء القاهرة تنتفض بهدف القضاء على الإشغالات والحد من انتشار الباعة الجائلين و ت... " رئيس البرلمان العربي " يشيد بقرار دولة جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين "آرثر دي ليتل" تكشف تقريرا جديدا حول نمو التقنية الحيوية وعلم الجينوم بالمملكة العربية السعودية "نيل إعلام القاهرة" يقيم ندوة بعنوان سيناء وملحمة التحرير
العاصمة

التفتيش على 30 عائمة سياحية بأسوان واتخاذ إجراءات قانونية تجاه المخالفين

0

 

كتبت شيرين صابر

 

شنت وزارة البيئة من خلال الفرع الإقليمي بأسوان وبالتعاون مع شرطة البيئة والمسطحات حملات تفتيشية مكبرة على عدد من العائمات السياحية والمراسي بنهر النيل بأسوان ، لضبط اداء تلك العائمات والتأكد من التزامها بتطبيق قانون البيئة و التأكد من تجهيزات المرسي لإستقبال الصرف الصحي للعائمات ، حيث تم فحص الوصلات وكذلك محابس المخارج لكل مرسي .

 

وأكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ان الوزارة وفروعها الإقليمية وبالتعاون مع الجهات المعنية تواصل جهودها لضبط كافة المخالفات على المسطح المائي لنهر النيل ، من خلال التفتيش على الوحدات النهرية لتحقيق مزيد من الانضباط البيئى.

 

وقد أسفرت الحملات عن التفتيش على عدد 30 عائمة ، كما تم التفتيش على 13 مرسي نهرى ، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفات المرصودة.

 

جديرا بالذكر أن هذه الحملات تتم بشكل مفاجئ خلال فترات متباعدة، لرصد المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وإلزام المنشآت بتطبيق المعايير والاشتراطات البيئية المنصوص عليها بقانون حماية البيئة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading