سفير الصومال يعرب عن خالص التهاني والتبريكات للقيادة المصرية بمناسبة الذكرى ال (٤٢ ) لتحرير سيناء البنك المركزي المصري، عن ارتفاع الدين الخارجي لمصر إلى 168.03 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023، مقابل ... درجات الحراره اليوم 24 أبريل 2024 أخبار الطقس حاتم نجيب، رئيس شعبة الخضروات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار البصل بشكل كبير الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، إن مجلس الوزراء يعقد اجتماعات دورية لمراجعة الاحتياط... الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، عن تراجع أسعار 300 سلعة في ‏الأسواق، بمتوسط انخفاض ف... عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار الدواجن بشكل كبير ... حسن مبروك، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات المصرية، اعرب عن رفضه لحملات مقاطعة الشراء ا... دار الإفتاء المصرية تنصح، بالإكثار من قول «اللهم أجرني من حر جهنم»، وذلك تزامنًا مع موجة ارتفاع الحر...
العاصمة

البوم الفنان عمرو دياب الجديد مهدد بالخروج موسم الصيف

0

كتب
احمدطارق
قالت مصادر، إن تسريب بوستر دعائي لألبوم الفنان عمرو دياب الذي يحمل اسم “عيني عليه”، مجرد حملة ترويجية فقط.
وأضافت المصادر لـ”الدستور”، أن ألبوم الهضبة الجديد يضم 12 أغنية، انتهى بالفعل من تسجيل 9 أغاني منها، ويعود من خلال هذا الألبوم للتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الذين انفصل عنهم لأكثر من 18 عامًا، على رأسهم حميد الشاعري، الذى يلحن أغنية واحدة، ويوزع 4 أخرى.
وأوضحت المصادر أنه رغم انتهاء الهضبة من تسجيل أغلب الأغانى، إلا أن الألبوم لن يرى النور هذا العام، بسبب وجود أغنيتين للشاعر تركى آل الشيخ، لم ينتهى منهما حتى الآن، ونظرا لعلاقتهما القوية قرر تأجيل طرحه لحين انتهاء تركي من الأغنيتين.
وأشارت المصادر إلى أن شركة الاتصالات التى يتعاون معها عمرو دياب دخلت معه فى صدام بسبب تأخر طرح الألبوم عن موعده المحدد، خاصة أنها كانت تسعى لاستغلال الألبوم فى الصيف لتحقيق أكبر عائد من تسويقه الإلكترونى من خلال اشتراك جمهور الهضبة فى خاصية “عالم عمرو دياب”.
وأوضحت المصادر أن الشركة هددت باستخدام بند الشرط الجزائى ضد عمرو دياب فى حال عدم طرح الألبوم فى موعده، إلا أن الهضبة تمسك بتأجيل الألبوم لحين انتهاء تركي آل الشيخ من أغانيه، ومن المتوقع أن يسدد الهضبة الشرط الجزائى للشركة بعد تأكد خروج ألبومه من موسم الصيف الجارى.
ويتعاون عمرو دياب فى الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم محمد رحيم وحميد الشاعرى وعمرو مصطفى وطارق مدكور، وتجمعهم جلسات عمل أسبوعية فى استديو حميد الشاعرى بالرحاب.
ويضم الألبوم الجديد أغنية على طريقة الأغانى الشعبية لأول مره فى تاريخ الهضبة، ويتم دمج المزيكا الشعبية بالغربية خلال الأغنية وهى من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع حميد الشاعرى، ومن الأغانى التى تم الاستقرار عليها حتى الآن هى “أجمل حكاية”، و”حكاية خلصت”، و”افتكرنا”، “أجمل عيون”.
وعن الحملة الدعائية التى بدأت على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن ألبوم الهضبة الجديد، قالت المصادر إنها معدة من خلال فريق العمل الخاص بعمرو دياب، فى محاولة منهم للترويج للألبوم الجديد بحملة دعائية غير حقيقية، يصحبها حملة أخرى بنفي الأخبار المتداولة بشأن الألبوم، وحملة أخرى لنشر أخبار الألبوم الحقيقى، وهو ما جعلهم يستخدموا فى الحملة الحالية صفحات لا تتبع عمرو دياب رسميًا.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading