العاصمة

البطولة الأفروأسيويه للكاراتيه التقليدي للكاتا الفردي مايو القادم

0

كتب/ محمد سليمان السمالوسي
صرح رئيس الإتحاد الافريقي للكاراتية التقليدي ” سينسي إبراهيم البكر ” ان الإتحاد ينظم البطولة الافرواسيوية للكاراتيه التقليدي للكاتا الفردي عبر الإنترنت في الفترة من 8 الي 11 مايو 2020، على أن يقوم اللاعب بتصوير الكاتا بإستخدام كاميرا ديچيتال وإختيار مكان لا يعيق اللاعب وآمن ومناسب لتأدية الكاتا بشكل صحيح مع إلزامه بإرتداء بدلة الكاراتية التقليدي طبقا لقانون الإتحاد الدولي للعبة.
وقال مؤكدا، رئيس الاتحاد الإفريقي، إن البطولة مجانية لكل المشاركين ، وأن الأعمار السنية المشاركة من 15 سنه إلى 21 سنه بنين وبنات، وستمنح شهادات رسمية معتمده من الإتحاد الافريقي والآسيوي للفائزين من المركز الأول إلى المركز الثامن، وسوف تعلن على صفحة الاتحاد وترسل بالبريد الإلكتروني للاعب.
كما أضاف ،سينسي إبراهيم، ان ذلك الحدث لديه أهداف كثيرة يأتي منها الآتي : الاستمرار في ممارسة الرياضة في ظل هذه المرحلة التي نشهدها جميعا، تطبيق آلية جديدة لإقامة أحداث دولية ، نشر ثقافات جديدة.
ومما لا شك فيه إن ممارسة الرياضة عنصر هام من عناصر تقوية الجهاز المناعي وهو ما نحن بأشد الحاجة إليه اليوم، وذلك لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وإيمانا منا جميعا بدور الرياضة الهام في نشر الثقافات بين الشعوب ودورها في بناء وتكوين شخصية الإنسان ، وفي ظل الإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية لمجابهة فيروس كورونا المستجد لحماية الشعب المصري العظيم.

جدير بالذكر انه تم تسجيل (٩) تسعة دول بعد الإعلان عن البطولة بساعات قليلة منها دول : الجزائر والسودان وتونس والكويت وأوزباكستان واندونيسيا وباكستان والهند وفلسطين.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار