منطقة رمسيس والفجالة تشهد حملة صباحيه مكبرة لإزالة الإشغالات وردع المخالفين وتيسير حركة المر والمرور ️ نائبة محافظ القاهرة تبحث سبل تفعيل قانون التصالح الجديد بين احياء المنطقة الجنوبية وتقديم كل اوجه ... المرأة الحديدية تفاجئ ️و تشن حملة مكبرة للتأكد من التزام المخابز بالاوزان والاسعار بأحياء المنطقة ال... لرفع العبء عن كاهل المواطنين نائبة محافظ القاهرة تتابع جهود احياء المنطقة الجنوبية لمحاربة الغش التج... نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية والتحرك الفوري اتجاه اصلاح المرافق العامة نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تبحث مستجدات اعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي و سبل ... الأجهزة التنفيذية بأحياء القاهرة تنتفض بهدف القضاء على الإشغالات والحد من انتشار الباعة الجائلين و ت... " رئيس البرلمان العربي " يشيد بقرار دولة جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين "آرثر دي ليتل" تكشف تقريرا جديدا حول نمو التقنية الحيوية وعلم الجينوم بالمملكة العربية السعودية "نيل إعلام القاهرة" يقيم ندوة بعنوان سيناء وملحمة التحرير
العاصمة

البرازيل تمكنت من علاج السيدة الأولى وكشفت عن إصابة نجلها جاييررينان بكورونا

0

كتب لزهر دخان

بعد ما قضت أخر أسبوعين من عمرها تحت رعاية الحجر الصحي على أعلى مستوى في البرازيل. قالت السيدة ميشيل بولسونارو زوجة الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو . أنها سعيدة لآن نتائج الفحص ،أثبتت أن الفيروس غادر جسدها الذي إستعاد صحته وعافيته .
بالحرف الواحد قالت السيدة الأولى البرازلية ، ميشيل بولسينارو (وقالت: “أشكركم من أجل دعائكم وكل ما قمتم به من أعمال تنم عن الحب”.)

من ناحية السناريوهات السيئة لعائلة الأولى في البرازيل. تجدر الإشارة إلى أن العائلة تأثرت بالوباء كثيرا. وقد كان الرئيس نفسه مصابا به كما ماتت بسببه أم زوجته . وأيضا أصيب به إبنه الرابع جايير رينان . وهذا وفق أخر فحوصات أجرت له وهو الأن مريض بكورونا.

البرازيل الدولة التي إحتلت في العالم مراكز مشرفة على عدة مستويات أبرزها الدمقراطية .لآنها تحتل المركز الثالث عالميا دمقراطيا. وطالما تصدرت ترتيب الفيفا لكرة القدم وإبتهجت بحمل كأس العالم . تحتل اليوم المرتبة الثانية من حيث إصابات كورونا الأعلى في العالم . وهي الدولة التي تلي الولايات المتحدة منذ أشهر حيث سجلت حتى أمس السبت، 107232 وفاة . أما الإصابات فهي بالملايين بإجمالي 3.3 مليون حالة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading