العاصمة

اسحق فرنسيس يكتب مسرح جريمة الزاوية الحمراء ومقتل مينا موسى

0

 

 

تباشر النيابة العامة بالقاهرة تحقيقات موسعة للكشف عن ملابسات قـ تل مينا موسى الكاملة للعثور على أشـ.ـلاء آدمية في عدة أماكن بمنطقة الزاوية الحمراء من بينها مقلب قمامة وقيام الكلاب بنهشها.

كشفت التحقيقات، أن البداية كانت بإبلاغ أسرة شاب يدعى مينا موسى ممرض بالتغيب عن منزل أسرته بمحافظة المنيا وتلقيهم اتصالا هاتفيا بطلب فدية مقابل إطلاق سراحه، وبإجراء التحريات وتتبع خط سيره انتهت خطة البحث باكتشاف مقتل مينا موسى سعد وتقطيع جثمانه وإلقاء أشلائه بترعة الإسماعيلية، بعد التخلص منه في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

وأشارت التحقيقات إلى أن صديقه ممرض آخر هو من قام بمعاونة شاب آخر باستدراج مينا من محافظة المنيا مسقط رأسه إلى القاهرة، بحجة توفير فرصة عمل إضافية له في مجال العلاج الطبيعي مع مسن مقابل مبلغ مالي ضخم.

استدراج مينا موسى عبر واتساب

وأضافت تحقيقات النيابة فى حادث مقـ . تل ممرض المنيا مينا موسى سعد، أن تحريات الأجهزة الأمنية كشفت تفاصيل الواقعة كاملة وتبين أن المجني عليه الممرض مينا موسى، يعمل في مجال التمريض بمحافظة المنيا، وكان يبحث عن فرصة عمل إضافية، وتواصل معه شابان بينهما زميل له عبر تطبيق واتساب، زعما توفير فرصة عمل له في مجال العلاج الطبيعي بالقاهرة، وتمكنا من استدراجه للقاهرة، وعقب ذلك قاما بخطفه واحتجازه ومطالبة أهليته بفدية مالية لإطلاق سراحه.

رموا أشـ.ـلاء جسده للكلاب

وأضافت التحريات أن الممرض مينا موسى حاول مقاومة الشابين، فأقدما على التخلص منه، وذبحه وتقطيع جثمانه وإلقاء أشلائه بعدد من المناطق من بينها ترعة الإسماعيلية وأخرى تم إلقاؤها في مقالب قمامة للتخلص منها عن طريق الكلاب الضالة التي تنهشها، وذلك عقب تنفيذ الجريمة البشعة داخل شقة في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

 

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار