" ياسمين حمدي " تسلط الضوء على ريادة الأعمال والمستقبل بكلية التجارة جامعة العريش استغاثه للسيد رئيس مجلس إداره.شركه ERG Development  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ أسعار السلع خلال الفترة الحالية في اتجاه نزولي الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحر... تقدمت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لكل من المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء... وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن تحرير سعر الصرف وا... رئيس قطاع الإعلام الداخلي يطمئن على سير العمل بمركزي النيل والإعلام بالدقهلية أكاديمية البحث العلمي: ختام الندوة الدولية الثلاثون حول تفاعل النيوترونات مع النوى في شرم الشيخ القاهرة حملة مكبرة على المخابز السياحية بحى المرج لضبط اسعار الخبز إبراز العناصر الجمالية لمحيط المتحف المصرى الكبير والطرق المؤدية استعدادًا لافتتاحه
العاصمة

ارتفاع أعداد المستفيدين من قوافل “عنيك في عنينا” إلى 8500 حالة بالغربية

0

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

ممثل التضامن خلال القافلة : “عنيك في عنينا” مبادرة جاءت في وقتها للكشف عن امراض العيون بالمحافظة

واصلت مبادرة “عنيك في عنينا” برعاية مجلس الوزراء للكشف عن مسببات العمى، والتي أطلقتها مؤسسة صناع الخير للتنمية بالتعاون مع شركة أوركيديا للصناعات الدوائية، فى قرية الراهبين مركز سمنود بمحافظة الغربية.

صرحت أسماء عبد الدايم مديرة فرع مؤسسة صناع الخير بالغربية أنه تم الكشف على 1100 مواطن بقرية الراهبين والقرى التابعة لمركز سمنود.

وأضافت عبد الدايم أن هذه هي القافلة العاشرة التي تطلقها صناع الخير بمحافظة الغربية، مشيرة إلى ارتفاع عدد الحالات التى تم الكشف عليها بالمحافظة إلى 8500 حالة.

من جانبه قال صبري سليمان مدير مكتب وكيل وزارة التضامن بالغربية، أن قوافل “عنيك في عنينا” تشهد إقبالا كبيرا من قبل أهالي المحافظة، وأن القافلة لا تنهي أعمالها إلا بعد الكشف على كل الحالات الموجودة، بالإضافة إلي التنظيم الجيد أثناء الكشف وصرف العلاج بالمجان، مشيرا إلي أنه جاري تجهيز الحالات للعمليات.

وأكد صبري خلال تواجده بالقافلة أن مبادرة “عنيك في عنينا” جاءت في وقتها للكشف عن أمراض العيون بالمحافظات ودعمها، مشيرا إلي تعاون المنظمين والقائمين على المبادرة وحسن تعاملهم مع الأهالي، ومؤكدا علي حرصه على التواجد بكافة قوافل صناع الخير.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading