العاصمة

إيهاب الجندي : عقد شراكة استراتيجية بين مستثمرين مصريين وسعوديين وسوريين لإدارة مجموعة فنادق بالقاهرة والجيزة 

0

 

 

كتبت هدي العيسوي

 

كشف إيهاب الجندي رئيس لجنة السياحة بالشعبة العامة للمستثمرين أننا في احتياج الى مزيد من الغرف الفندقية في القاهرة والجيزة بشكل خاص لاستيعاب السياحة المنتظرة خلال الفترة القادمة وخاصة مع افتتاح المتحف المصري الكبير و اقبال الاشقاء العرب على الإقامة بالقاهرة والتمتع بأجوائها الساحرة .

 

و كشف ايهاب الجندي عن عقد شراكة مهمة مؤخرا على على إدارة وتطوير وبناء غرف فندقية بالقاهرة والجيزة ومنطقة وسط البلد بين مجموعة مستثمرين من مصر والسعودية وسوريا مع مجموعة مرسيليا لإدارة هذه الفنادق الجاري تنفيذها او القائم منها بهدف رفع كفاءتها ودخولها في المنظومة السياحية .

 

وأوضح محمد فاروق عضو غرفة شركات السياحة و احد مالكي العلامة التجارية لمجموعة الفنادق و المطاعم والكافيهات بالقاهرة والجيزة أن هدف هذه الشراكة هو تطوير الفنادق وتقديم خدمة على أعلى مستوى وسيتم البدء في افتتاح احد فنادق المجموعة هذا العام بميدان التحرير .

وكشف محمد فاروق أنا مجموعة اوكتا تمتلك مجموعة من الفنادق في مصر والسعودية والأردن ومجموعة من الكافيهات والمطاع وهي لها خبرات كبيرة في مجال الفندقة

و كشف عن شراكة بين مجموعة مرسيليا و أوكتا لإدارة وتشغيل مجموعة من الفنادق التابعة لأوكتا بالقاهرة والجيزة بدون خمور للمساعدة في زيادة الطاقة الاستيعابية للسياحة طبقا لرؤية الدولة 2030 و تحقيق حلم 30 مليار دولار سنويا من السياحة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار