هرسالة ماجستير بمعهد البحوث والدراسات العربية تناقش اثر الحروب اللامتماثلة علي الجغرافيا السياسية  " ياسر القرقاوي " يتولي رئاسة مجلس الإدارة الجديد لمسرح دبي الوطني جريمة هزت شبرا الخيمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، استهدافه للمناطق الجنوبية من لبنان، عبر شن غارتين على بلدتي المنصوري وعي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الحكومة تلجأ لتخفيف أحمال الكهرباء لتحافظ... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الدولة تواجه العديد من التحديات الاقتصادي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن حقل غاز يمكن أن يكون له مستوى معين من الإ... الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن متوسط الانخفاض الحالي في الأسعار بلغ 22.5% ف... الدكتور حمدي موافي، رئيس المشروع القومي لتطوير إنتاجية الأرز، إن مصر حققت أعلى إنتاجية في وحدة مساحة... الإعلامي مصطفى بكري، أن بعض المواطنين يتساءلون: "أين يذهب الدعم؟
العاصمة

إنذار رئيس حى الطالبية ويوجه برفع كفاءة شارع المستشفى خلال أسبوع

0

كتب : رضا بدير
شكوى مواطن على الواتس اب غيرت مسار جوله اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حيث جاءت فى الشكوى وجود كسر بماسورة مياه بشارع المستشفى بحى الطالبية وذلك أثناء أعمال الحفر بالشارع لتوصيل الغاز وتحويل المرافق ما يتسبب فى صعوبة حركة سير المواطنين والمركبات بالشارع .
حيث توجه محافظ الجيزة على الفور لمحل الشكوى لرصد الموقف ميدانيا حيث تبين أن الشارع بحالة أسوء مما جاء فى شكوى المواطن واستدعى محافظ الجيزة على الفور رئيس حى الطالبية واجهزة المرافق للوقوف على أسباب وصول الشارع لتلك الحالة كما التقى المحافظ بعدد من الأهالى المقيمين بالشارع وإستمع منهم عن مدة كسر ماسورة المياه ومعاناتهم مع أعمال الحفر .
موجهاً إنذار شديد اللهجه لرئيس الحى الطالبية وأجهزة المرافق برفع كفاءة الشارع وتمهيدة خلال أسبوع على الأكثر .
وأكد راشد أنه لامكان داخل المحافظه لأى مسؤل متراخى أو مقصر فى أداء عمله ومباشرة مهامه ومسؤلياته وأن الاستبعاد والمحاسبه الحازمه هى جزاء أى مسؤل يتهاون فى العمل.
كما تواصل المحافظ مع رئيس شركة مياه الشرب لسرعة الانتهاء من إصلاح الماسوره المكسوره ومحاسبة المقصرين وكلف مديرية الطرق بمراجعة حالة الرصف بالشارع.
ووجه المحافظ بمراجعة وفحص تراخيص الحفر الجاريه بالشارع والتأكد منها والتنبيه بسرعة الإنتهاء من الأعمال الصادر لها تصريح .
كما شدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز الصادر لهم تصاريح بحفر الشوارع بنطاقهم بالمتابعة اليوميه والمستمرة للتأكد من الالتزام بالمده الزمنيه المحدده فى التصاريح وعدم تجاوزها مع عدم منح تراخيص الحفر بدون توافر معيارى المتابعه والردع .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading