العاصمة

أمانة إعلام الشعب الجمهوري بالقليوبية تعقد اجتماعًا لمناقشة استراتيجيات الفترة المقبلة

0

 

 

كتبت هدي العيسوي

عقدت أمانة الإعلام لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة القليوبية اجتماعًا اليوم الأثنين، برئاسة الإعلامي محمد ناجي زاهي، الأمين المساعد لشؤون الإعلام بالقليوبية، في إطار جهود الحزب لتعزيز وجوده على الساحة السياسية والعمل على تلبية طموحات المواطنين في محافظة القليوبية برئاسة النائب الدكتور عبد الله أحمد مبارك أمين الحزب بالقليوبية.

حضر الاجتماع المهندس مصطفى أبو حجر، الأمين المساعد لشؤون التنظيم بالقليوبية، ومحمد مجدى مساعد أمين التنظيم، بالإضافة إلى أمناء إعلام المراكز والأقسام بالمحافظة وعدد من أمناء إعلام الوحدات الحزبية والشياخات بالقليوبية، وتمحور الاجتماع حول مناقشة استراتيجيات وآليات العمل للفترة المقبلة، بهدف تعزيز تواصل الحزب مع الجمهور وتحسين أداء الحزب الإعلامي.

وأكد محمد ناجي زاهي الأمين المساعد لشئون الإعلام بالقليوبية، على ضرورة تطوير البنية التحتية الإعلامية للحزب لضمان تقديم معلومات دقيقة ومواجهة الشائعات بفعالية. كما شدد على أهمية توظيف وسائل الإعلام الحديثة للوصول إلى قاعدة أكبر من المواطنين، وتطرق الاجتماع أيضًا إلى أهمية تدريب وتأهيل الشباب، حيث شدد زاهي على ضرورة تطوير مهارات الأعضاء الشباب في المجالات السياسية.

كما ركز الاجتماع على مناقشة استراتيجيات تعزيز تواصل الحزب مع الجمهور عبر وسائل الإعلام المختلفة، وتم تسليط الضوء على أهمية التصدي للشائعات ونشر المعلومات الدقيقة، كما تم استعراض الخطط الشهرية التي تتبناها أمانة القليوبية بتوجيهات الأمانة المركزية لتعزيز البنية التحتية الإعلامية للحزب وتطوير مهارات الأعضاء الشباب في المجالات السياسية والإعلامية.

وأشار محمد ناجي زاهي إلى التزام الحزب بدعم مشروعات البنية التحتية التي تساهم في جذب الاستثمارات الأجنبية وتعزيز مكانة مصر في السباق التكنولوجي العالمي. كما أكد على أهمية تدريب وتأهيل الشباب من خلال كوادر الحزب لتطوير مهاراتهم السياسية والإعلامية، كما تم استعراض عدد من الأنشطة والفعاليات التنموية التي سيقوم الحزب بتنفيذها في الفترة المقبلة.

من جانبه، أكد المهندس مصطفى أبو حجر على أهمية العمل الجماعي والتنسيق بين مختلف أمانات الحزب لضمان تنفيذ الخطط التنموية بفعالية. وأشار إلى أن الحزب يركز على دعم مشروعات البنية التحتية التي تساهم في جذب الاستثمارات الأجنبية وتعزيز مكانة مصر في السباق التكنولوجي العالمي، وخلال الاجتماع، تم مناقشة استراتيجيات تعزيز تواصل الحزب مع الجمهور، وأهمية دور الإعلام في نشر رسائل وأهداف الحزب بفعالية.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار