العاصمة

أكمل قرطام يفتتح امانة حزب_المحافظين بالبساتين

0

على حسين صبح

وسط جماهير حاشدة، افتتح المهندس أكمل قرطام رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، ورئيس الحزب، أمس الجمعة، أمانة الحزب بالبساتين.

وقال قرطام، إن تعريف السياسة ببساطة هى الاهتمام بالشأن العام، موضحا أن الشخص الذي لا يهتم بالعمل العام لا يترك أثرا بعد وفاته.

واضاف أن مجلس النواب لابد أن يكون معبرًا عن الشعب، لذلك ينبغي أن تتم الانتخابات البرلمانية بالقوائم النسبية وليس المطلقة المغلقة التى ستضيع فرصة فئات كثيرة من الشعب من تمثيلهم داخل البرلمان.

فيما قال النائب شديد أبو هندية عضو الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، إننا اليوم في معقل دائرة رئيس الحزب، لافتا إلى أن أمانة البساتين ستكون قوة دافعة لنا جميعًا .

وقال النائب مصطفي كمال الدين حسين عضو الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، إنه يسعد بوجوده وسط الجماهير خلال افتتاح أمانات جديدة .

وقال الدكتور محمد السعدني مستشار رئيس الحزب، إن السبب من المشاركة هو أن دائرة انتخابه زهراء المعادي، لكنه لم يتوقع هذا الحشد الكبير.

وقالت مي عزام نائب رئيس الحزب لشؤون الاعلام، إن الإعلام هو القطاع المنوط بنقل صورة الحزب إلي الجمهور، فضلا عن كونه الوسيلة التى بها يصل صوت الناس إلي المسؤولين .

واضافت مي عزام أن قطاع الإعلام بالحزب يشهد بداية حقيقية للإعلام الشعبي، الذي يحرص علي تواجده في الشارع ومع المواطنين دائما، وأعلنت إطلاق حملة جديدة تحت شعار “ابعت لنا”، لاستقبال صور وفيديوهات مراسلي الحزب في المحافظات والأمانات

وقال خالد سيمر نائب رئيس حزب المحافظين لشؤون الصحة، إن سبب تجمع الناس هو الرغبة في تنمية المجتمع والنهضة بالوطن.

فيما قال الدكتور أشرف بلبع، نائب رئيس الحزب للتخطيط الاستراتيجي، إن الحزب يتشرف بوجوده في منطقة البساتين، لافتا إلى أن الحزب حريص على مصلحة الشعب التي لا تتحقق إلا بمشاركة الجميع .

واضاف إلي أن مصلحة الوطن بحاجة إلى أن يصل صوت الشعب، لذلك نحن بحاجة إلى برلمان ونظام انتخابي أفضل.

وقال محمد خطاب نائب رئيس الحزب للشئون الدستورية والتشريعية، إن حزب المحافظين ولد ومستمر في البساتين.

ورحب أحمد حنتيش، نائب رئيس الحزب للأمانة المركزية، بالسادة الحضور، مؤكدًا أهمية المشاركة السياسية للمواطنين باعتبارهم الأجدر بإدارة شئون بلادهم .

نظم الاحتفالية الشعبية وادار فاعلياتها محمود خميس مساعد رئيس الحزب، وتحدث فيها السادة : النائب مصطفي كمال الدين حسين عضو الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، ود.خالد سمير نائب رئيس حزب المحافظين لشؤون الصحة،أحمد حنتيش، نائب رئيس الحزب لأمانة السر،والدكتور محمد السعدني مستشار رئيس الحزب،ومي عزام نائب رئيس الحزب لقطاع الإعلام والثقافة ،المهندس مصطفى بكير نائب رئيس الحزب لقطاع الشباب،النائب الدكتور شديد أبو هندية عضو الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين،الدكتور أشرف بلبع، نائب رئيس الحزب للتخطيط الاستراتيجي و محمد خطاب نائب رئيس الحزب للشئون الدستورية والتشريعية،المهندس خالد دسوقى أمين قسم البساتين ومصطفى محمد الامين المساعد .والقى عدد من أعضاء هيئة مكتب أمانة البساتين ترحيبا بالمهندس أكمل قرطام

.حضر الاحتفال عبد العزيز حسن مدير عام الادارة التعليمية بالبساتين ودار السلام وشعبان خليفة رئيس لجنة العمال المركزية وفاطمة فؤاد رئيس لجنة المتابعة والتقييم المركزية ورشا عمار رئيس لجنة الحقوق والحريات المركزية بالحزب.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading