العاصمة

أكاديمية إرادة الدولية تطلق دبلونة التنمية البشرية لأعضاء التجمع الفلسطيني للوطن والشتات

0

أكاديمية إرادة الدولية تطلق دبلونة التنمية البشرية لأعضاء التجمع الفلسطيني للوطن والشتات

في لقاء جمع وفد عن أكاديمية إرادة الدولية – مكتب فلسطين كان برئاسة د. جمعة أبو أمونة مدير مكتب فلسطين ود. عبير وهبة مدربة دولية بالأكاديمية وعن التجمع الفلسطيني للوطن والشتات الأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم والدكتور فريج مهنا رئيس لجنة العلاقات العامة للتجمع ، وتم الاتفاق بإنطلاق دبلومة التنمية البشرية بشهادة معتمدة بمعدل 70 ساعة تدريبية .

وأكد الدكتور جمعة أبو أمونة، مدير المكتب أنه يسعدنا أن نتعاون في خدمة المؤسسات المحلية ونوفر لهم كل الإمكانيّات وهذا جزء من رسالتنا وإننا اليوم إتفقنا على تطبيق البروتوكول الموقع بين الأكاديمية و التجمع مبينا إن هذه الدبلومة تأتي في سياق تتابعي لعدد من البرامج التدريبية الهادفة إلى الإرتقاء بالكوادر العاملة في التجمع وتطوير الأداء العام بمختلف المواقع وفق برامج و أسس علمية هادفة .

وأشار الأستاذ محمد شريم، الأمين العام للتجمع إن هذا الاتفاق يأتي وفق الاستراتيجية العامة التي أخذ التجمع على عاتقه العمل على تطوير كادر التجمع لأننا نؤمن بالطاقات العاملة وقدراتهم على التميز والإبداع و نعمل جاهدين على تقديم كل ما يعزز قدراتهم
من أجل مستقبل مشرق لوطننا وإن مثل هذا الاتفاق يعزيز العلاقة بين التجمع ومؤسسات المجتمع المدني و تساهم في عملية التنمية المستدامة و تعزيز مبدأ التعاون في مجالات التدريب .

بدوره قال الدكتور فريج مهنا رئيس لجنة العلاقات العامة للتجمع إن الطرفين ناقشا سبل التعاون المشترك و مد جسور التواصل و فتح آفاق التعاون من أجل خدمة رؤساء اللجان العاملة في التجمع وسيحاضر بتلك الدبلومة مدربين ذوي كفاءة وخبرة عالية في مجال التنمية البشرية.

بدورها بينت الدكتورة عبير أبو وهبة المدرب الدولي المعتمدة عضو في الأكاديمية ستتناول الدبلومة عدة مفاهيم و أساليب حديثة وتوسيع إدراك المشاركين ستحدث نقله نوعيه في سلوك وإكسابهم الخبرات العلمية و التخطيط لإحتياجاتهم المستقبلية وتساهم في تطوير وتثقيفهم سعيا للإسهام في دفع عجلة التنمية والتطوير المجتمعي ليخدم جميع الشرائح في التجمع.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading