العاصمة

أسباب صادمة وراء عدم مشاركة أحمد الفيشاوي من ولاد رزق 3 .

0

..بقلم : أحمد بساط

 

 

اسباب صادمه وراء عدم مشاركة النجم أحمد الفيشاوى من فيلم أولاد رزق 3 حقق فيلم ولاد رزق 3 فيلم عيد الاضحي المبارك للمخرج طارق العريان… بطولة عدد من النجوم بينهم الفنان أحمد عز، أعلى إيراد لفيلم في تاريخ السينما المصرية؛ إذ بلغت إجمالي إيراداته نحو 132 مليونًا و985 ألفا و242 جنيها، متفوقا على الأفلام الأخرى.

 

غياب الفنان أحمد الفيشاوي عن هذا الجزء، دفع الجمهور للعديد من التساؤلات، وكانت أبرزها هل تخوف الفيشاوي من نجومية الفنان عمرو يوسف أم هناك مشكلات أخرى أدت لانسحابه.

 

 

الفيشاوي حسم جدل التساؤلات هذه منذ أشهر، وقال خلال لقائه مع الإعلامية منى عبد الوهاب، في برنامج “على المسرح”: “مكنش فيه توافق في الوقت بما يسمح لي المشاركة في ولاد رزق 3 “، مضيفا:” الوقت مكنش سامح لمشاركتي في فيلم ولاد رزق 3 “.

 

وتابع: مواعيد تصوير الفيلم لم تتوافق مع مواعيدي وبالتالي اعتذرت عن المشاركة في الفيلم “، مضيفا:” لم أنسحب بسبب نجومية أي بطل من أبطال الفيلم على حسابي”.

 

الفيلم من بداء الإعلان عنه وهو في قائمه التريند وذلك بسبب السوشيال ميديا من مؤيد ومعارض علي الفيلم بسبب جمهور نادى الزمالك وجمهور الأهلي ….

 

يذكر أن فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته كلًا من عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد ممدوح، كريم قاسم، محمد لطفي، أحمد الرافعي، نسرين أمين، أسماء جلال وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم كريم عبد العزيز، الملاكم العالمي تايسون فيوري، أحمد فهمي، رزان مغربي وفيدرا، من تأليف صلاح الجهيني.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار