العاصمة

أحمد موسى ينعى شهيد الوطن فى رفح

0

 

 

نعى الإعلامي أحمد موسى، شهيد القوات المسلحة المصرية الذي استشهد اليوم في منطقة الشريط الحدودي، داعيا المصريين إلى قراءة الفاتحة على روح الشهيد البطل.

واستهل تقديم برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الإثنين، بقراءة الفاتحة على روح الشهيد، قائلا: «أطالب بقراءة الفاتحة على روح البطل الشهيد ابن مصر الذي كان يدافع مثل كل أبطال مصر عن أرضنا وحدودنا وأمننا القومي، رحم الله الشهيد وكل شهداء مصر الأبرار».

ووجه موسى رسالة للمصريين شدد خلالها على ضرورة توحيد الصف في زمن الحرب، قائلا: «إحنا في زمن حرب، لما نكون في زمن حرب معلوماتنا الوحيدة من القوات المسلحة والمتحدث العسكري، لا توجد جهة أخرى أو أخرين يتحدثوا بلسان القوات المسلحة في زمن الحروب، بيان المتحدث العسكري محدش يجود فيه، الموضوع مش هزار ولا فرض عضلات، ومش كل واحد يطلع يقول كلمتين».

وشدد على خطورة التحديات التي تواجهها مصر من جميع الاتجاهات وأبرزها الحدود الشمالية الشرقية، مؤكدا أن «التحدي مع العدو الصهيوني يتصاعد كل يوم، لازم نأخذ بالنا من إعلام العدو الصهيوني والعدو الإخواني اللي بيحاول يجرجرك بكلام غير موجود ويسخن، متسخنش عايزك النهاردة زي ما كنت في 30 يونيو 2013 وأكثر كلنا على قلب رجل واحد، جيشنا نشيله على رأسنا، ومن يتطاول على قواتنا المسلحة هو خائن».

وختم «موسى» رسالته بتأكيده أن أمن مصر وسيادتها لا يستطيع أحد الاقتراب منها، قائلا: «أمننا القومي وسيادتنا محدش أبدًا يقدر يقرب لها، سيادة مصر لن يستطيع أحد أن يقترب منها على الإطلاق، لا إسرائيل ولا غيرها».

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار