العاصمة

أحمد بلال يريد أن يصبح تريند

0

….بقلم أحمد بساط

 

منذ أيام قليلة صرح نجم النادى الأهلي السابق أحمد بلال عبر مداخلة هاتفيه في أحدى البرامج الرياضة قبل مباره السوبر بين الزمالك والاهلي قائلا ” أعتقد أن مباراة السوبر الإفريقي ستنتهي لصالح الأهلي قبل أن تبدأ نظرا لتواضع مستوى الزمالك”….

وتابع حديثه ” أرى أنه من غير المرجح أن يسدد الفريق كرة على العارضة خلال المباراة…. إذا استمر هذا المستوى فلن يحتاج الزمالك حتى للسفر إلى السعودية لتجنب خسارة كبيرة حيث أن نسبة فوز الأهلي تصل إلى 90%”…..

مما جعل غضب شديد في القلعه البيضاء علي هذا التصريح وخاصة جماهير القلعه البيضاء….

وبعد ذلك التصريح وفوز نادى الزمالك بالبطولة ظهر أحمد بلال في أحدى البرامج الرياضة واعتزر عن ما بدر منه وقال أنه لم يقصد أهانة نادى الزمالك….

وتم غلق هذا الموضوع تمام ولكن ظهر مره آخرى في أحد البرامج الرياضية وواصل التعدى علي نادى الزمالك قبل مباراة السوبر المصري المقام في دولة الامارات الشقيقة وقال ”

الزمالك بيكسب الأهلي ماتش ويعيش عليه 30 سنه ومش بعيد ياخدو الكأس معاهم الامارات ” …

طبعا دى تصريحات الكل قال عليها غير موفقة ومش يصح منه الكلام ده ..

المهم هنا لازم نقف ونفهم النادى الأهلي في أساطير كتيرة وكبيره عمرنا ما شوفنا واحد منهم طلع وقلل من قيمه نادى الزمالك مثل أحمد بلال ولا مثل هذه التصريحات ….

ردود معظم الناشطون علي السوشيال ميديا عن تصريحات أحمد بلال تقول ” أحمد بلال فشل انه يكون سايب بصمه حلوه في الملعب او انه محققش شهره كبيرة تفضل في زهن جمهور النادى الأهلي فقال السوشيال ميديا بقي هي اللي هتنجمني اطلع اقول تصريحات مثيره وطبعا شباب السوشيال ميديا هيقمو بالواجب يقطعوها وينزلوها سوشيال ميديا وتحقق نسبه مشاهدات كبيرة لأن التصريحات دى بيحبها ناس كتير تعمل بيها قلبان علي السوشيال ميديا ويبقي اسم أحمد بلال تريند وده هيخليه يظهر في الاعلام كتير علشان يحللو تصريحاته المثيرة ويرجع يعتزر ويقول مكنش قصدى وكل القنوات تستضيفه وطبعا ده في عائد مادى كبير من وراها ويبقي حقق اللي محصلش معاه ايام مكان بيلعب كوره ….

وهناك ردود آخري تقول ” أحمد بلال بلاش اللي أنت بتعمله ده مش ده اللي هيحبب فيك جمهور النادى الأهلي علشان تثبتلهم قد ايه أنت اهلاوى متعصب الرياضة اخلاق والنادى الأهلي ليه تاريخه واسمه …..

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار