بوابة العاصمة نافذتك على العالم

وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية.. يتفقد مساجد إدارتى وسط والجمرك

حماده مبارك

0

 

تحت رعاية أ.د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف قام السيد صاحب الفضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، يرافقه الدكتور عبد الرحمن نصار، بجولة مرورية شملت عددا من مساجد إدارتي وسط والجمرك منها (مسجد سيدي أحمد المتيم ومسجد القائد ابراهيم و مسجد عبد الرحمن بن هرمز ومسجد ابن خلدون ومسجد التمراز ومسجد التوصيل) .

كما أدى الشيخ سلامة خطبة الجمعة بمسجد سيدي أبي العباس المرسي، بحضور الدكتور عبد الرحمن نصار وعدد من أوئل المسابقة العالمية في حفظ القرآن الكريم.

المزيد من المشاركات
1 من 104

كما قام فضيلته بتشكيل لجنه من قيادات الدعوة ورؤساء الأقسام يترأسها الشيخ هاشم الفقي مدير عام الدعوة ، للمرور على بعض مساجد وزوايا المديرية لمتابعة خطبة الجمعة.

وقد أدى السادة الأئمة خطبة الجمعة اليوم تحت عنوان ” اغتنام الأوقات ومخاطر اضاعتها”
وسط التزام شديد من رواد المساجد مما يدل على وعي كبير وإدراك لخطورة هذه المرحلة وقد أثنى فضيلة وكيل الوزارة على التزام الرواد الذي يدل على وعي كبير وإدراك لخطورة هذه المرحلة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram