بوابة العاصمة نافذتك على العالم

وكيل وزارة الأوقاف بالأسكندرية .. يفتتح مسجد الغفور الرحيم التابع لإدارة المنتزة

حماده مبارك

0

برعاية كريمة من معالي أ.د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، أفتتح السيد صاحب الفضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية ، اليوم الجمعة ٢٠٢٢/١/٧ مسجد الغفور الرحيم بعزبة الكوبانية التابع لإدارة المنتزه.

بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة وجمع غفير من الأهالي، و قد أشادوا بجهود وزارة الأوقاف في عمارة المساجد وتشييدها، واهتمام الوزارة بالائمة دعويا وثقافيا من خلال الخطبة الموحدة ، التي تعالج قضايا هامة يحتاجها المجتمع، كما وجهوا الشكر لمعالي الوزير لانتقائه قيادة الإسكندرية التي يفخر بها أهالي الإسكندرية .

المزيد من المشاركات
1 من 103

وأكد فضيلة وكيل الوزارة، في خطبته أن العمل سر من أسرار إعمار الكون لتحقيق مراد الله في خلقه، وإن الأمة التى تريد أن تنهض عليها بالعمل وإن الأمة الكسول أفرادها وأن الشعب الكسول جمهوره لن يستطيع أن ينهض وينتظر مد يد العون والمساعدة من الآخرين.

كما أدى السادة الأئمة خطبة الجمعة تحت عنوان ” العمل شرف” وأكد فضيلة الشيخ سلامة ان السادة الأئمة ملتزمون بالضوابط التي قررتها الوزارة ووجه فضيلته الشكر للشعب السكندري على التزامهم بالإجراءات والضوابط الاحترازية مما يدل على وعي كبير وإدراك لخطورة هذه المرحلة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram