بوابة العاصمة نافذتك على العالم

وصفات العاصمة

أســـــــرار وتكــــــات تسويــــة المحشـــــــي

0

 

 

▪عند تسوية محشي ورق العنب ، أضيفي إليه عصير ليمونتين قبل إضافة الشوربة إليه ، ستُضفي عليه طعمًا لاذعًا ولذيذًا ، وإن لم ترق لكِ هذه الوصفة ، يمكنكِ إضافة إليه ملعقتين من دبس الرمان .

 

▪عند إعداد محشي الباذنجان الأبيض ، ضعي عليه ملعقتين من الخل الأبيض ، حتى يحتفظ بلونه الأبيض ولا يتحوّل إلى اللون الغامق ، هذه الخطوة ستجعل منه طبقًا شهيًا .

 

المزيد من المشاركات

وصفات العاصمة

وصفات العاصمة

وصفات العاصمة

1 من 439

▪عند تسوية محشي الكوسة ، قللي كمية الشوربة التي تضيفيها لها ، لأن الكوسة بطبيعتها تحتوي على الكثير من المياه التي تفقدها خلال التسوية ، وكذلك يمكنكِ إضافة المزيد من التوابل إلى الشوربة ، لتُضفي عليها طعمًا شهيًا ، يُمكن أيضًا بعد نضجها ، وضعها في صينية تحت الشواية قليلًا حتى يُحمّر وجهها وتتماسك ، لأن هناك من لا يحبها بسبب قوامها اللين بعد النضج .

 

▪عند إعداد محشي الكرنب ، اختاري الوريقات الرقيقة وابتعدي عن العروق السميكة ، حتى يكون شكل المحشي كله منتظمًا ، وحتى ينضج كله في نفس الوقت ، لأن هذه العروق لا تنضج بسرعة .

 

▪عند تسوية محشي الطماطم والفلفل الأخضر ، لا تضيفي إليه المزيد من الشوربة ، لأن الطماطم والفلفل يحتويان على نسبة من المياه يفقدانها خلال النضج ، فقللي الشوربة حتى لا يتعجن الأرز خلال التسوية .

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram