وزير الأوقاف ومحافظ الشرقية يفتتحان المسجد الكبير بالحصه بمركز الزقازيق بتكلفة 2 مليون و 400 ألف جنيه

0

 

 

 

 

 

 


الشرقية – محروس سليم :
في إطار إحتفالات محافظة الشرقية بعيدها القومي و الموافق التاسع من سبتمبر من كل عام إفتتح اليوم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف يرافقه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المسجد الكبير بقرية الحصه التابعة لرئاسة مركز الزقازيق و المُقام على مساحة 450 متر مربع و بتكلفة 2 مليون و 400 ألف جنيه و ذلك على نفقة وزارة الأوقاف بالتعاون مع المحافظة والجهود الذاتية .
أوضح الوزير أن إفتتاح المسجد اليوم يأتي في إطار خطة الوزارة لإفتتاح و إعمار و تجهيز المساجد بمختلف محافظات الجمهورية بالشكل اللائق و الأمثل لإستقبال المصلين للقيام بأداء الصلوات و الشعائر الدينية .
أكد المحافظ على أن إعمار المساجد يُعد هدفاً نبيلاً فالمسجد بيت الله على الأرض و يُعد منبراً لنشر الفكر الوسطي وتعاليم الدين الإسلامي السمحة ، مشيراً إلى أن المسجد يضم مصلى لللسيدات وآخر للرجال ويعد منارة إسلامية وتثقيفية لنشر تعاليم الدين الإسلامي الصحيح .
شارك في الإفتتاح اللواء حسين الجندي السكرتير العام والأستاذ حامد هبيله السكرتير العام المساعد وفضيلة الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية و عدداً من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب والمواطنين من أبناء القرية .
وقد شارك وزير الأوقاف محافظ الشرقية وأهالي المحافظة إحتفالاتهم بالعيد القومي بأداء صلاة الجمعة بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق ونقل التلفزيون المصري الصلاة على الهواء مباشراً .
المزيد من المشاركات
1 من 43

 160 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen
x

COVID-19

Egypt
Confirmed: 114,107Deaths: 6,585
x

COVID-19

World
Confirmed: 60,383,788Deaths: 1,421,216
%d مدونون معجبون بهذه: