بوابة العاصمة نافذتك على العالم

وزارة الخارجية الليبية تنسق مع مصلحة الطيران لـرفـع الحـظـر عن الـطـيـران المـدنـي

كتب - علاء حمدى

0

 

 

قامت وزارة الخارجية الليبية بالتنسيق مع مصلحة الطيران لـرفـع الحـظـر عن الـطـيـران المـدنـي حيث استقبل وكيل وزارة الخارجية لشؤون التعاون الدولي والمنظمات السيد عمر كتي ، اليوم الاثنين 10 يناير 2022 ، بمقر الوزارة بالعاصمة طرابلس ، رئيس مصلحة الـطـيـران المـدنـي السيد مصطفى عمار،وتمحور اللقاء حول أهمية التنسيق بين مصلحة الطيران المدني ووزارة الخارجية،وتوحيد الجهود لرفع الحظر المفروض على الطيران المدني .

 

المزيد من المشاركات
1 من 1٬031

وأكد السيد الوكيل خلال اللقاء على أهمية وجود ثقل ودعم سياسي إلى جانب الدعم الفني للتعجيل برفع الحظر و من جانبه تحدث السيد رئيس مصلحة الطيران المدني عن آفاق التعاون فيما يخص الطيران المدني مع كل من الخطوط القطرية ،و طيران الإمارات ، و مصر للطيران ، والخطوط التركية ، وأشار إلى أنه من المقرر وفي هذا الإطار زيارة الجزائر قريبا والالتقاء بمسؤولي الخطوط الجزائرية.

 

كما أوضح السيد عمار أن لدى مصلحة الطيران برنامجا لتدريب الموظفين ، كما ستتخذ المصلحة خطوات هامة لدعم جهود وزارة الخارجية لرفع الحظر. واتفق خلال اللقاء على آليات التنسيق ما بين الطيران المدني ووزارة الخارجية،و الإعداد لزيارة اليونان وعدد من الدول الأوروبية لإطلاع مسؤولي الطيران في تلك الدول على ما اتخذ من إجراءات لتوفير البيئة الأمنية واللوجستية في المطارات الليبية والتأكيد على جاهزيتها لإستقبال الرحلات الدولية .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

instagram volgers kopen volgers kopen

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram