بوابة العاصمة نافذتك على العالم

ورد محمد تشارك في المسلسل التاريخي “أهل الوادي”

كتب: أحمد زينهم

0

 

 

تشارك الفنانة فاديا محمد الشهيرة بإسم ورد محمد، في المسلسل التاريخي الجديد “أهل الوادي”، والمقرر تصويره في القاهرة ويضم مجموعة من النجوم.

 

وكشفت ورد محمد، بأن المسلسل يأتي بعنوان “أهل الوادي”، وهو مسلسل تاريخي، سيتم تصويره في القاهرة، والعمل الفني من بطولة ريم العبدالله، وسامر المصري.

 

المزيد من المشاركات
1 من 215

وأوضحت الفنانة ورد محمد، بأنه لم يحدد حتى الآن موعد بدء تصوير العمل أو حتى توقيت عرضه، وأنه جارى الآن الوقوف على الاستعدادات الأخيرة منه قبل بدء التصوير.

 

يأتى هذا بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة ورد محمد رمضان الماضي بمسلسل “عيادة سكنية”، والذي شارك فى بطولته كل من نواف الضفيري، وتركي المحسن، وعرض على قناة Sbc رمضان الماضي.

 

بالإضافة إلى مشاركتها فى مسلسل آخر بعنوان “شطبنا”، والذي يتناول عددا من القضايا الاجتماعية بقالب فكاهي ساخر من بطولة يوسف أحمد، والمعتصم طرابزوني، وكابتن ريما، وورد محمد، وعرض رمضان قبل الماضي.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram