هدي عبد الصمد : برنامجي المقبل سيحدث طفره جداليه في الوطن العربي

0

كتب/عبدالحفيظ موسى

بعد شهرتها علي السوشيال ميديا
‎تستعد البلوجر هدي عبد الصمد لتقديم برنامج يدور عن كافه الإطارات سواء إجتماعية ورومانسية وتشويقيه وكوميديه وغيرها لعرضه علي أحد القنوات الفضائية قريبًا.

‎كشفت هدي بأن برنامجها المقبل يتضمن عده فقرات متنوعة هدفها جذب جميع الأعمار لمشاهده وانتظار عرض حلقات البرنامج باشتياق فمنها ما يكشفه البرنامج من أخبار حصرية في الوطن العربي التي تهم الأسرة الإجتماعية البسيطة ومنها ما يدور خلف ووراء كواليس الأعمال الفنية والثقافية والرياضية والصحه العامه وغيرها وذلك في إطار العادات والتقاليد المصرية.

‎أضافت هدي بأن يشهد البرنامج عده محاور فمنها فقره مسابقات فنيه وذلك بخلاف فقره هدفها العمل الخيري بجميع أنواعه سواء تكفل الأسر الإجتماعية البسيطه ومسابقات للجمع بين العشاق بنهاية الزواج السعيد بعده طرق مختلفة ومساعده كل من لديه أفكار إيجابيه تعرقلها العوامل الرأسمالية فيكون الهدف النهائي هو بناء حياة مزدهرة إجتماعياً وعدم توصيل رسالة سلبية تجرح مشاعر قلوبهم.

المزيد من المشاركات
1 من 178

‎أشارت هدي بأنها تدخل مرحلة البلاتو الفعلي للبدء فى التصوير في منتصف الشهر المقبل ولكنها تكتمت علي عدم ذكر إسم البرنامج وفريق العمل المشارك معها حين أن يتم الإتفاق مع الجهه المنتجه والقناه الفضائيه بشكل رسمي.

‎.

 89 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen windows 10 satın al
x

COVID-19

Egypt
Confirmed: 114,475Deaths: 6,596
x

COVID-19

World
Confirmed: 60,964,850Deaths: 1,431,955
%d مدونون معجبون بهذه: