بوابة العاصمة نافذتك على العالم

نجوم الفن العربي يتألقون في حفل توزيع “جوائز بيجو جالا الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2022”

علاء حمدي

0

 

 

تعتزم “بيجو تكنولوجي” BIGO Technology ، إحدى شركات التكنولوجيا الأسرع نمواً في العالم، إقامة حفل “جوائز بيجو جالا الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2022” السنوي الأول تكريماً لبعض من صناع المحتوى الأكثر تميّزاً وجاذبية من سائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن المقرر أن يقام الحدث يوم الأحد 9 يناير 2022 ، في تمام الساعة 9:00 مساءً (بتوقيت السعودية) على قناة BIGO LIVE MENA التابعة لمنصة “بيجو لايف”.

ومن ضمن المشاركين الذين تأكّد حضورهم لحدث هذا العام، النجمة اللبنانية يارا، والموسيقي حيدر زعيتر، وشيرين أبو سعد، ونجم الدبكة تامر عقيل، والممثلة فاطمة الصفي، وغيرهم المزيد من المواهب الذين ينتمون إلى مجتمع “بيجو لايف”. وسيحظى كل من يشاهد هذا الحفل بفرصة استثنائية للاستمتاع بأحلى أوقات المرح والتسلية، لا سيما من خلال ما سيتخلله من فعاليات ترفيهية متنوعة مثل العروض السحرية، وحفلات الموسيقى التقليدية، ولوحات الرقص الشعبية وغيرها المزيد. كما ستتاح للجمهور فرصة استثنائية ليكون أول من يسمع أغنية من تأليف حيدر زعيتر حول “بيجو لايف” وإمكانية الفوز بأجهزة إلكترونية، مثل HUAWEI Mate 40 Pro وساعة GT2 Pro وسماعات FreeBuds Pro ومجموعة متنوعة من الهدايا الافتراضية التي يمكنهم الفوز بها من خلال التصويت على نجوم “بيجو” الأكثر تميّزاً.

 

وقال خلدون محمود، رئيس العلاقات الحكومية في “بيجو” BIGO لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تتمثل أبرز السمات التي ستنعكس بوضوح من خلال حفل “جوائز بيجو جالا الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2022” في روح الترابط المجتمعي والتواصل بين الأفراد على المنصة. وأضاف بالقول، “إنه لمن حسن حظنا أن يكون لدينا بعضاً من أفضل النجوم والمواهب اللامعة في المنطقة وهم يلتقون معاً لتقدير الإبداع والاحتفاء بالمواهب ومكافأة المتميزين على جهودهم وإمكاناتهم الواعدة. ومن المرتقب أن يكون هذا الحدث الأول ضمن العديد من الفعاليات الكبرى الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك انطلاقاً من يقيننا الراسخ بأن المذيعين في المنطقة يمتلكون مهارات فريدة للغاية ويتمتعون بمواهب إبداعية ملفتة وجذابة، ونحن نرغب بتقدير تلك المواهب والإشادة بها وتكريمها قدر الإمكان. كما أننا في “بيجو” نبحث باستمرار عن طرق جديدة لإمتاع الناس وإلهامهم. في الواقع، تمكنا في هذا العام من إضاءة برج خليفة مجدداً يوم الأربعاء الموافق 5 يناير 2022.”

المزيد من المشاركات
1 من 2٬906

ولأولئك الراغبين بمشاهدة عرض “بيجو لايف” على برج خليفة في دبي، يمكنهم متابعتنا عبر: @bigolivearabia على الفيسبوك ليكونوا في قلب الحدث ويستمتعوا بحضور حفل “جوائز بيجو جالا الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2022″، من خلال الإعجاب والتعليق والمشاركة.

 

وهذه العروض ليست سوى مجرد مقدمة للحدث الرئيسي المتمثل في حفل توزيع الجوائز. ستقدم “بيجو” خلال الحفل جوائز إلى أشهر المذيعين على منصة “بيجو لايف” تقديراً للمحتوى الاستثنائي الذي ينشؤونه والذي يدور حول مجالات رئيسية وحيوية، كالألعاب الإلكترونية والموسيقى والكوميديا. سيحصل الفائزون على كأس تقديراً لإنجازاتهم المتميزة، بالإضافة إلى جوائز داخل التطبيق. كما سيتم عرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بأهم المذيعين وصانعي الأحلام على اللوحات الإعلانية المثبتة في “تايمز سكوير” بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن ضمنهم: السلطان خالد (حساب بيجو: ff_ffx) و إلهام مسعود (lhoma1203) وسعود القحطاني (Sauud_70) و ميرنا هشام (222582605) و كرار الفتلاوي(KR.1).

ولضمان توفير أفضل تجربة مشاهدة تفاعلية، تواصل “بيجو” الاستثمار في تطوير التقنيات المستقبلية، مثل رؤية الكمبيوتر، والواقع الافتراضي، والواقع المعزز، وغيرها المزيد. وخلال موسم الشتاء المقبل، ستتيح منصة البث المباشر “بيجو لايف” المنضوية تحت مظلة “بيجو” لمستخدميها فرصة استكشاف تجربة جديدة على غرار “الميتافيرس” من خلال إضافة ميزة جديدة تُدعى “Virtual Live”. وهذه الميزة تجعل بمقدور المستخدمين تصميم صور رقمية رمزية ثلاثية الأبعاد (أفاتار) خاصة بهم لربط العالمين المادي والافتراضي.

وتجدر الإشارة إلى أن البث المباشر من الممكن أن يشكل عاملاً مهماً في تغيير قواعد اللعبة في عالم “الميتافيرس”، بل إنها ستمهد الطريق لخلق مجموعة متنوعة من الفرص التي ستعزز من الترابط والتواصل الاجتماعي لسنوات قادمة. ولإلقاء نظرة استباقية خاطفة على عالم الغد، يسرنا دعوتكم للإنضمام إلينا في حفل “جوائز بيجو جالاا الشرق الأوسط وشمال افريقيا”، وذلك في يوم الأحد الموافق 9 يناير 2022 في تمام الساعة 9:00 مساءً (بتوقيت السعودية) لبدء رحلتك إلى العالم الرقمي الجديد!

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

instagram volgers kopen volgers kopen

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram