بوابة العاصمة نافذتك على العالم

مي مصطفى في مهرجان القاهرة بإطلالة من توقيع محمود غالي

كتبت/ولاء مصطفى

0

 

ظهرت المطربة مي مصطفى على السجادة الحمراء في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بإطلالة مميزة من توقيع مصمم الأزياء محمود غالي.

وعادت مي مصطفى مؤخرا من دبي عقب تعاقدها على أغنية فيلم كاستينج شاهين الذي من المقرر البدء في تصويره قريبا تأليف وإخراج محمود محمود إنتاج سامح حلمى .

المزيد من المشاركات
1 من 585

الجدير بالذكر أن المطربة مي مصطفى شاركت في مجموعة من الأعمال الفنية منها غناء تتر مسلسل خيط حرير بطولة مي عزالدين والأغنية كانت من كلمات سلمى رشيد وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

من ناحية أخرى شاركت مي مصطفى في مجموعة من الأعمال منها مسلسل حرير مخملي وفيلم ماكو.

كما أن مي مصطفى لها العديد من الأغاني منها فراق الحب، مش في حساباته، نشكو إلى الله كما أنها قامت بالغناء لكبار المطربين.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram