بوابة العاصمة نافذتك على العالم

معد “العاشرة مساء” يكشف مفاجأة عن محمود شعبان _

0

كشف كريم صبري أنه كان معدًّا لبرنامج “العاشرة مساء”، والذي كان يقدمه الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، على فضائية “دريم”، وتحديدًا حلقة البرنامج التي تم استضافة الشيخ محمود شعبان فيها والذي قال له: “أنا خصيمك يوم القيامة”، أن الراحل اتصل بوزير الداخلية في ذلك الوقت وطلب منه الإفراج عن الشيخ “شعبان”.

 

 

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، إن الإعلامي وائل الإبراشي رفض الذهاب إلى منزله إلى حين الإفراج عن الشيخ محمود شعبان والذي تم القبض عليه بعد انتهاء حلقة برنامج “العاشرة مساء”.

 

 

المزيد من المشاركات
1 من 585

نصير الفقراء

واضاف: “وائل الإبراشي كان صوتًا للحق، وكان يقف بجانب الكثير من الفقراء ونصيرًا لهم”، لافتًا: “الإبراشي أدار حلقة الشيخ محمود شعبان بالحجة وبالمهنية الإعلامية، فالإبراشي دعم جيلًا كبيرًا من الشباب وكنت أنا أحدهم”.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

instagram volgers kopen volgers kopen

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram