بوابة العاصمة نافذتك على العالم

مصر تشهد اجتماعات أفرقة العمل وأفرقة الخبراء التابعة لمجلس الاتحاد الدولي للاتصالات

كتب - علاء حمدى

0

 

 

تشهد مصر، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في عددٍ من اجتماعات أفرقة العمل وأفرقة الخبراء التابعة لمجلس الاتحاد الدولي للاتصالات، المنعقدة في الفترة من 11 إلى 20 يناير عبر الإنترنت.

 

ويقوم المجلس بدور الهيئة الحاكمة للاتحاد في الفترات التي تقع بين مؤتمرات المندوبين المفوضين. ويتمثل هذا الدور في النظر في قضايا سياسات الاتصالات على اتساعها للتأكد من أن أنشطة الاتحاد وسياساته واستراتيجياته تستجيب بشكل كامل لبيئة الاتصالات الحالية الدينامية وسريعة التغير.

 

المزيد من المشاركات
1 من 2٬877

وستشارك وزارة الاتصالات في اجتماع فريق العمل المعني بحماية الأطفال على الإنترنت، يوم 12 يناير. وكان قد تم إنشاء فريق العمل في إطار مبادرة حماية الأطفال على الإنترنت، بهدف تبادل الآراء وزيادة الوعي حول قضايا سلامة الأطفال على الإنترنت.

 

هذا وستشارك الوزارة أيضًا في اجتماع فريق العمل المعني بالخطتين الاستراتيجية والمالية، المنعقد يومي 13 و14 يناير. ويسعى فريق العمل إلى إعداد مشروعي الخطتين الاستراتيجية والمالية لينظر فيهما المجلس في دورته لعام 2022 وليعرضهما المجلس على مؤتمر المندوبين المفوضين لعام 2022.

 

وعلاوة على ذلك، فستشارك الوزارة في اجتماع فريق العمل المعني بالقمة العالمية لمجتمع المعلومات وأهداف التنمية المستدامة، يومي 17 و18 يناير. ويختص فريق العمل بتنفيذ عدة مهام، منها تيسير مشاركة الأعضاء بشأن تنفيذ الاتحاد لنتائج القمة العالمية لمجتمع المعلومات وخطة التنمية المستدامة لعام 2030.

 

وجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي للاتصالات تأسس عام 1865، وهو هيئة متخصصة تابعة للأمم المتحدة تختص بالقضايا المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وهو أحد أقدم الهيئات العالمية القائمة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram