رئيس مجلس الادارة /طارق الدسوقى وتائبه /ايمان العادلى

مدير منطقة الأقصر الأزهرية يتابع أعمال امتحانات الشفوي لقبول القراءات

0

 

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

أدي طلاب محافظات قنا والأقصر وأسوان صباح اليوم الخميس الامتحان الشفوي لمسابقة القبول بمعاهد القراءات” التجويد – العالية ” ذكور وفتيات للعام الدراسى2020/2021 وذلك بمعهد فتيات الأقصر الأزهري .

حيث تفقد أحمد عبادي أحمد مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب و عبدالعظيم المهندس مدير التعليم الإعدادي و حربي أحمد على مدير التعليم النوعي أعمال الامتحانات ومتابعة اللجنة الموفدة من قطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة والتي أجرت الامتحانات في جو من الهدوء مع التزام تام بالإجراءات الإحترازية .

المزيد من المشاركات
1 من 346

وقد أوضح أحمد الشافعي حسن المشرف العام على اللجان بأنه سيتم إخطار الناجحين في المسابقة فور اعتمادها من قطاع المعاهد الأزهرية حتى يتسني للطلاب البدء في إنهاء إجراءات القيد والانتظام في الدراسة للعام الجديد .

كما تفقد مدير عام منطقة الأقصر الأزهرية سير الدراسة بمعهد فتيات الأقصر وتم التنبيه على متابعة التزام المعلمين بالتعليم الإلكتروني، وضرورة التواصل بين المعلم وطلابه، سواء من خلال المعهد أو من خلال وسائط التواصل الإلكتروني، وحصول الطالب على المعلومات من خلال منصات التعلم الإلكتروني .

وتابع أيضاً الدورة التدريبية لمعلمي القرآن الكريم لتنمية مهاراتهم في الحاسب الآلي.

 66 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows Lizenz Windows 10 Lizenz Office 2019 Lizenz Kaufen Office 365 kaufen Windows 10 Home kaufen Office 2016 kaufen windows 10 satın al windows 10 pro satın al
%d مدونون معجبون بهذه: