العاصمة

محمد جاسم: ترشيح 6 إماراتيين لتشكيلة دوري ابطال آسيا خطوة جيدة

0

كتب احمد عبد العزيز احمد

قال محمد جاسم عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، إن ترشيح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 6 إماراتيين لتشكيلة دوري أبطال آسيا خطوة لصالح كرة القدم في دولة الامارات.

وذكر محمد جاسم المحمود، أن تحديد موعد مبدئي لعودة النشاط الرياضي واستئناف منافسات الموسم الحالي وعودة نشاط كرة القدم، في الامارات خلال أغسطس المقبل خطوة حكيمة من الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد رشح 6 لاعبين إماراتيين من بين 15 مدافعاً وفقاً للإحصائيات الرقمية، للتصويت الجماهيري بين قائمة أفضل المدافعين، لدخول التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين في النسخ الأربع الأخيرة من دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر، أن يستمر التصويت حتى يوم السبت المقبل، بعدما تم اختار الجمهور حارس المرمى الأفضل في الأسبوع الماضي، على أن يتم الإعلان في نهاية مايو الجاري، عن التشكيلة المثالية التي اختارها الجمهور.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار
الاربعاء..الفنان عادل عطية في ذكريات "السفارة اليمنية" بالقاهرة تقيم مراسم تكريم الضباط المصريين المشاركين في ثورة سبتمبر المجيدة "سميحة المناسترلى" تستعرض انتصارات أكتوبر والوضع الإقليمي الراهن الثلاثاء المقبل... إنطلاق فعاليات المؤتمر الأدبي لليوم الواحد لفرع ثقافة المنيا "صندوق الفعاليات الاستثماري" السعودي يعلن استصدار قراراً بتعيين وهدان القاضي رئيسًا تنفيذيًّا العاصمة الرياض تشهد انطلاق المؤتمر السنوي الثالث عشر للجمعية السعودية للدم وزراعة الخلايا الجذعية وفد "الصحفيين" يزور السفارة اللبنانية بالقاهرة لإعلان التضامن في مواجهة العدوان الإسرائيلي بحضور وزير التعليم العالى وعمداء كليات الهندسة .. مؤسسة شباب القادة وكونكريت بلس ينظمان المسابقة الن... بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية توقّع بروتوكول تعاون لتقد... مصر.. الصدفة تكشف عصابة لشراء العيون بـ25 مليون جنيه للواحدة