بوابة العاصمة نافذتك على العالم

محمد القفاري يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا في برنامجه”الجيل ال٥” في سن صغير

0

ولاء مصطفى

حقق الإعلامي محمد القفاري وهو في سن صغير نجاحا كبيرا في برنامجه الجديد ” الجيل ال٥” الذي يقدم على قناة مجد السعودية وبرنامج البراحة على قناة ” ماسة” وهو إعلامي مهتم بالتقنية واللغات والتعلم الذاتي ويتحدث أربعة لغات حيث بدأت موهبته منذ عمر سنتين عندما بدأ يتعامل مع جهاز والده وتعلم الفوتشوب وهو في سن 7 سنوات وعمل كود برمجي لتنظيف ملفات الكمبيوتر المهملة وهو في السادسة من عمره وسجل مقاطع كوميديا بنفسه على يوتيوب في نفس السن واصبح لديه شغف في التعلم الذاتي السريع.

حينها أنطلق إلى عالم المعرفة والجدية والإصرار على النجاح في عدة مجالات جعلته الطالب المميز في المدرسه الحكومية البريطانية في لندن بلغته الأكاديمية حتى كان المعلمين يقولون لغتك لغة أعضاء البرلمان إلى جانب قدرته في التعامل مع الحاسب حتى سمي كمبيوتر بوي لشغفه ومساعدته للمدرسه في بعض برامج الكمبيوتر.
مع صغر سنه فاز في مسابقة كتابة القصة ونشر احد قصصه في مجلة الموهوب الصغير البريطانية كما رشح لنقله الى مدرسة الموهوبين شمال لندن.
المزيد من المشاركات
1 من 64
وشارك بتقديم بعض الدورات منها دورة الأهداف الذكية كما يتميز بالتصوير السينمائي والمونتاج وحب القراءة والاطلاع المركز والتعلم الذاتي.
وأصبح واحد من المؤثرين الشباب على وسائل التواصل الاجتماعي في مجال التقنية والتعلم الذاتي وتعلم اللغات حيث بلغ متابعينه في اسبوع 100 الف وعدد المشاهدات في شهر 15 مليون مشاهداته في tiktok وصلت الاعلى في المملكه‏‎Top1 في اول بث مباشر له كما وصل احد مقاطعه في نفس البرنامج الى مليونين عند نزوله.

وأصبح احد أصغر المؤثرين السعوديين في مجال التعليم الذاتي ومجال التقنية وتعلم اللغات

 169 مشاهدات العاصمة,  2 views today

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد


Windows LizenzWindows 10 LizenzOffice 2019 Lizenz KaufenOffice 365 kaufenWindows 10 Home kaufenOffice 2016 kaufenlisans satın aloffice 2019 satın alfollower kaufeninstagram follower kaufenporno
%d مدونون معجبون بهذه: