بوابة العاصمة نافذتك على العالم

محمد الفولى: دهون البطن أكثر الدهون المزعجة التي يجب التخلص منها 

كتبت هدي العيسوي

0

 

 

صرح الدكتور محمد الفولى عضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة عين شمس واستشاري جراحات السمنة والمناظير وشفط الدهون، وصاحب مبادرة “صحتك أحلى بدون سمنة”، إن دهون البطن من أكثر أنواع الدهون المزعجة التي يريد الفرد التخلص منها ومن هنا يبدأ في البحث بين مختلف الطرق التي تساعد في التخلص منها مثل ممارسة الرياضة أو عمل حمية غذائية.

وقال الدكتور محمد الفولى، مع التقدم الكبير في التكنولوجيا فإن أصبح هناك العديد من الطرق التي تساعد في التخلص من دهون البطن نهائيا وهناك العديد من الأساليب التي يتم استخدامها في ذلك، والأمر أصبح يشمل العديد من الخيارات هناك منها الخيارات الجراحية التي تعمل على شفط الدهون من البطن.

المزيد من المشاركات
1 من 393

وأضاف الدكتور محمد الفولى، أن التقنيات المتطورة الحديثة التي يتم استخدام فيها اساليب تعمل على ازالة الدهون من البطن بشكل كامل مع تقليل المخاطر التي توجد نتيجة لتراكم الدهون فيها، وتلك العمليات سواء جراحية أو غير جراحية على يجب ان تتم على يد طبيب على مستوى عالي من الخبرة.

وتابع الدكتور محمد الفولى، إن المخاطر والأضرار التابعة لتلك العملية تكن محدودة للغاية ويمكن السيطرة عليها، لذا عليك التعرف على كافة تفاصيل عملية ازالة دهون البطن السفلية والحصول على الطبيب الذي على درجة كبيرة من الخبرة، وهناك بعض الإجراءات التي يجب اتباعها قبل اللجوء إلى أي من عمليات إزالة الدهون بمختلف الطرق المتنوعة، فيجب عليك في البداية زيارة استشاري التغذية الخاص بك لكي يقوم بعمل لك برنامج التخلص من دهون البطن.

وأوضح الدكتور محمد الفولى، أن عملية شفط دهون البطن فيها يقوم الطبيب بشفط الدهون الزائدة من البطن والعمل على التخلص من دهون البطن والخصر بشكل كامل ونهائي وفي تلك العملية يمكن اجراء جراحة كاملة في البطن لكي يتم إزالة الدهون منها، ومن الممكن أن يتم اجراء عملية شفط الدهون المصغرة والتي تشمل شق جراحي واحد في البطن من خلاله يقوم الطبيب بالتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن بشكل جزئي في حالة ما إن كانت الدهون ليست كثيرة.

وأشار الدكتور محمد الفولى أستاذ جراحات السمنة وشفط الدهون، أن عملية شد الجلد من العمليات المساعدة التي يمكن اجراءها مع عملية شفط الدهون أيضا وكلتا الطريقتين هم عمليات جراحية بالكامل تعمل على إزالة كافة أنواع الدهون في تلك المناطق والتي تشمل البطن والخصر والمنطقة التي تعلو الفخذين.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram