العاصمة

محافظ سوهاج يشيد بمبادرة مستقبل وطن لإنتاج وتوزيع الكمامات بالمجان

0

 

سوهاج : حمدى صابر أحمد

أشاد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بمبادرة أمانتي قطاع الأعمال والإسكان والمرافق بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، لإنتاج وتوزيع الكمامات القماشية المطابقة للمواصفات على المواطنين بالمجان .
وأشار ” الفقي ” إلى أن المحافظة تسلمت 7000 كمامة قماشية ضمن فعاليات المبادرة كدفعة أولى، وذلك تمهيدا لتوزيعها على المواطنين بالمجان، موجها باستهداف أماكن صرف المعاشات ومواقف سيارات الأجرة.
من جانبه قال رشاد عبد الغني أمين قطاع الأعمال بالحزب بسوهاج إن المبادرة تهدف إلى مساندة الجهاز التنفيذى بالمحافظة في توفير أحد أهم الإجراءات الاحترازية التي لابد من الإلتزام بها خلال تلك الفترة وهى الكمامة، مشيرا إلى أن المبادرة سوف تستمر فى إنتاج وتوفير 100 ألف كمامة مزودة بفلتر طبى كدفعة أولى على مراحل.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار
وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يستهلان جولة تفقدية لمدارس المحافظة بزيارة مدرستي "الشهيد اللواء... رئيس مدينة شربين يتابع العمل بالمركز التكنولوجي والإدارة الهندسية والدفع بالعمل في منظومة التصالح محافظ بني سويف يواصل متابعاته لجهود تفعيل المبادرة الرئاسية"بداية جديدة لبناء الإنسان وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية منطقة بنها الإستثمارية تقيم ندوة تعريفية عن خدمات مركز تحديث الصناعه في ضوء مبادره السيد الرئيس عبد ... لي لي قاسم تنافس على لقب “ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024” السيسي: التطورات الحادثة بالمنطقة على مدار العقود الماضية أدت إلى مفترق طرق تاريخي يتطلب من الجميع ا... شخص يتهم اللاعب المعتزل أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه وإصابته بعد مشاجرة بينهم في التجمع الأول تكريم "كفا غتوان البصيلة" في مؤتمر سفراء السلام والتسامح والتنمية مقهى الفجيرة الثقافي يقيم جلسة حوارية بعنوان "الكتاب روح الحضارة"