بوابة العاصمة نافذتك على العالم

محافظ القليوبيه يتابع الاستعدادات النهائية لافتتاح ميدان محطة قطار بنها

القليوبية : محمد فايز

0

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مساء أمس الجمعة الاستعدادات النهائية لافتتاح ميدان محطة قطار بنها بعد الانتهاء من أعمال التطوير، وذلك ضمن أعمال التطوير التي تشهدها مدينة بنها إذ تم تطوير ميداني وابور الثلج وكاميليا بالإضافة إلى ميدان المحطة بتكلفة 10 مليون جنيه، حيث تم مراعاة أعلى معدلات الأمان والسلامة لحركة المركبات والمشاة بالميادين، وأيضا تحسين المظهر العام بما يحقق نقلة نوعية جمالية في ميادين المحافظة.
وأوضح المحافظ ، أن تفقد الميدان يأتي في إطار خطة المحافظة لتطوير وتجميل الميادين لخلق مظهر جمالي وحضاري لائق، وإيجاد متنفس طبيعي للمواطنين من أبناء المحافظه مشيدا بالجهد المبذول موجها بأهمية الحفاظ على ما تحقق من أعمال التجميل والتطوير لتكون واجهة حضارية مميزة ومدخل عاصمة المحافظة للقادم والمغادر من محطة قطار بنها.
كما استمع المحافظ من مهندسي المشروع من الشركة القائمة على أعمال التطوير أن التطوير يشمل إنشاء المجسم الأيقوني للمحافظة وبداخله نافورة متعددة الحركات و ساعة الميدان وشعار المحافظة و أحواض زراعة و مقاعد للمارة و أرضيات رخام مع إعادة رصف الميدان بالكامل مع عمل تعديلات مرورية وإضافة لوحات إرشادية تسمح بحركة مرورية دائرية كاملة، لحل أزمة المرور .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram