بوابة العاصمة نافذتك على العالم

محافظ القاهرة يتفقد مركز التطعيم ضد فيروس كورونا بمدينة نصر

والتأكيد على سير العمل والتسهيلات المقدمة للمواطنين لحصولهم على اللقاح بيسر وسهولة

0

متابعة على صبرى

المزيد من المشاركات
1 من 901

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مركز التطعيم الرئيسي ضد فيروس كورونا بمدينة نصر التابع لمديرية الشئون الصحية لمتابعة سير العمل والتسهيلات المقدمة للمواطنين لحصولهم على اللقاح بيسر وسهولة .
وأشار محافظ القاهرة إلى توافر جميع أنواع اللقاحات بالمركز في إطار حرص الدولة وجهودها المستمرة للتواصل مع مختلف الجهات الدولية لتعدد وتنوع مصادر اللقاحات في مصر لحماية المواطنين والحفاظ على مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة .
وأضاف محافظ القاهرة أن المركز يعمل من الساعة ٩ صباحا حتى الساعة ٩ مساءا ، ويستقبل من ١٠ إلى ١٤ ألف مواطن يوميا ، ويتوافر به خدمة تطعيم المسافرين QR.code حتى الساعة ٨ ، كما أنه يوفر التطعيم بلقاح فايزر للشباب من ١٦ إلى ١٨ عام .
وتابع محافظ القاهرة سير العمل داخل المركز وانتظام برنامج التسجيل الخاص بوزارة الصحة والمسارات التي يمر بها متلقي اللقاح والتقى عدد من المتواجدين بالمركز عقب حصولهم على التطعيم .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram