بوابة العاصمة نافذتك على العالم

كيفية الربح من السوشيال ميديا.. كتاب جديد لـ محمد اليوسف بمعرض القاهرة

كتبت - ولاء مصطفى

0

 

صدر حديثًا كتاب “كيفية الربح من السوشيال ميديا”، للكاتب محمد اليوسف، وذلك للمشاركة به في الدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر إقامته نهاية يناير المقبل، بمركز المعارض الدولي بالتجمع الخامس.

المزيد من المشاركات
1 من 86

ويكشف الكاتب فى الكتاب أن مواقع السوشيال ميديا فى بدايتها كانت وسيلة للتواصل فقط، لكن مع الوقت أصبح لها دور فى الدعاية والاقتصاد وتؤثر على نجاح أو فشل المنتجات والشركات، وعلى أساسها ظهرت الكتير من الوظائف الجديدة، وأثبتت احصائيات أن 59.5 مليون شخص بيتسخدموا الإنترنت في مصر سنة 2021، يعني أكتر من نص عدد سكان مصر.

ويستعرض الكاتب محمد اليوسف فى كتابه الجديد عدة طرق مشروعه للكسب من السوشيال ميديا، من بينها موهبة الكتابة، كذلك الحرف اليدوية، من خلال عمل اكسسوارات أو منتجات جلدية.

يذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب يشارك فيه المئات من دور التشر المصرية والعربية والأجنبية، وتحل عليه اليونان ضيف شرف الدورة الحالية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram