بوابة العاصمة نافذتك على العالم

كرواتيا:العثور علي كمية من المخدرات في سفينتين قادمتين من تركيا وكولومبيا

كتبت أميرة أحمد النسر

0

 

ضبطت الشرطة الكرواتية، اليوم الخميس، كمية من المخدرات مخبأة داخل سفينتين قادمتين من تركيا وكولومبيا.

وصرحت الشرطة الكرواتية، في بيان لها؛ إنها تلقت معلومات بشأن إخفاء مخدرات على متن سفينة تحمل 80 طنا من السبائك الحديدية وإنه تم العثور على المخدرات مخبأة في أكياس صغيرة داخل السبائك، أثناء تفتيش السفينة التي وفدت إلى ميناء بلوتشي من تركيا.

المزيد من المشاركات
1 من 2٬877

وأكد أن 220 كيلوغراما من المخدرات مخبأة داخل السبائك الحديدية في السفينة. وتعد هذه أكبر كمية يتم العثور عليها دفعة واحدة في تاريخ البلاد.

وتابعت الشرطة، أنها عثرت على 62 كيلوغراما من المخدرات على متن سفينة قادمة من كولومبيا بجانب السفينة القادمة من تركيا، مشيرة إلى؛ أن قيمة المخدرات التي تم العثور عليها على متن السفينتين تبلغ 17 مليون يورو.

كما قامت الشرطة باستجواب طاقم السفينتين من ثم أخلت سبيلهم على خلفية تأكيدهم أنهم لم يكونوا على علم بأمر المخدرات المخبأة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram