بوابة العاصمة نافذتك على العالم

كازاخستان على صفيح ساخن والعالم يتابع عن كثب  

متابعة - علاء حمدى

0

 

 

باتت كازاخستان على صفيح ساخن والعالم يتابع عن كثب ويترقب ما أن يحدث هذه الأيام جراء ما تشهده كازاخستان أكبر دولة في آسيا الوسطى حركة احتجاج بدأت الأحد في المقاطعات بعد زيادة أسعار الغاز، ثم امتدت إلى مدن أخرى وخصوصا إلى ألماتي، العاصمة الاقتصادية للبلاد، حيث تحولت التظاهرات إلى أعمال شغب أدت إلى سقوط قتلى.

 

المزيد من المشاركات
1 من 2٬881

وقال رئيس كازاخستان : أمرت بالقتل دون سابق إنذار والحكومة تعيد أسعار الغاز المسال إلى ما كانت عليه قبل الإحتجاجات مع فرض حالة الطوارئ وحظر التجوال وتعليق الرحلات الجوية في مطار “ألماتي” ..

 

والعالم يتسائل عن خفايا التدخل الروسي في ما يجري بأحداث كازاخستان بعد وصول قوات روسية البلاد مع استمرار حملة القمع واستخدام القوة المفرطة والقاتلة ..

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram