بوابة العاصمة نافذتك على العالم

فلونا تعود إلي عالم الدراما من جديد وفرصة قوية لتقديم برنامج تلفزيوني

كتبت - ولاء مصطفى

0

 

 

أكدت الفنانة فلونا أنها ستعود إلي عالم الدراما التلفزيونية من جديد بعد إعتذارها مؤخرا لإنضمامها إلي أي عمل فني في الفترة الأخيرة حيث قررت المشاركة في مسلسل خليجي من المقرر عرضه في موسم رمضان “٢٠٢٢ “وهذا العمل ضمن سلسلة الأعمال الخليجية المعروضة في هذا الشهر الكريم.

 

المزيد من المشاركات
1 من 580

وأعربت عن رغبتها بتقديم برنامج إجتماعي إلى جانب أعمالها الدرامية يسلط الضوء على تأثير الأعمال الخيرية على المجتمع خصوصا بعد وباء كورونا وما أحدثه من صعوبات إقتصادية على جميع شرائح المجتمع .

 

يذكر أن فلونا الكويتية من المؤثرين المهمين بدولة الكويت والخليج العربي وكان لها أعمال كثيرة على الصعيد الإجتماعي والإنساني .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram