بوابة العاصمة نافذتك على العالم

فلونا الكويتية ستنضم إلي مسلسل خليجي من المقرر عرضه في رمضان

كتبت - ولاء مصطفى

0

 

أعربت الفنانة الكويتية فلونا عن سعادتها لإنضماها إلى الدراما الخليجية بمسلسل من المقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٢ ضمن سلسلة الأعمال الخليجية المعروضة في هذا الشهر الكريم وذلك بعد إعتذارها عن أكثر من عمل تلفزيوني خلال الشهور الماضية لتعود بقوة وتنافس في رمضان القادم بهذا المسلسل.

المزيد من المشاركات
1 من 585

وأكدت أنها تقدم فيه دور محوري ومؤثر خلال أحداث المسلسل حيث تقوم بدور فتاة ثرية تتعرض للإستغلال مع عائلتها وتتعامل مع هذه الأمور بذكاء شديد حتي تخرج من الصعوبات التي تواجهها في المسلسل .

المسلسل من بطولة فلونا وبعض النجوم الكويتيين .

يذكر أن الفنانة والمؤثرة إعتذرت سابقا عن بعض الأعمال الدرامية لتفرغها لأعمالها الإقتصادية الخاصة وبعض المشاريع الخيرية .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

instagram volgers kopen volgers kopen

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram