بوابة العاصمة نافذتك على العالم

«فرصة أخيرة».. انتهاء نقل مكان صرف البطاقة التموينية منتصف يناير

0

يعد منتصف يناير 2022، الفرصة الأخيرة لأصحاب البطاقات التموينية المقيمين داخل النطاق الجغرافي للقاهرة الكبري، والذين لديهم رغبة في نقل مكان صرف البطاقة التموينية من وإلى أي من المحافظات الثلاث القاهرة والجيزة والقليوبية دون التقيد بشرط عنوان السكن المقيد بالرقم القومي، حيث أنه لم يتبق سوى خمسة أيام.

 

المزيد من المشاركات
1 من 1٬255

و تنتهي المهلة التي منحتها وزارة التموين ، للمقيمين داخل النطاق الجغرافي للقاهرة الكبري، بعد قرار فصل صرف الخبز بين المحافظات الثلاث الواقعة في قلب القاهرة الكبري، الصادر اكتوبر الماضي ، 15 من يناير الجاري ، لنقل مكان صرف البطاقة من وإلى أي من المحافظات الثلاث القاهرة والجيزة والقليوبية، دون التقيد بمحل الإقامة المدون ببطاقة الرقم القومي.

 

وشددت وزارة التموين على إتاحة هذه الخدمة من خلال المكاتب التموينية فقط، وعدم اتاحتها الكترونيا عبر المنصات الإلكترونية دعم مصر او مصر الرقمية، حيث أن خدمة نقل البطاقة المتاحة الكترونيا عبر بوابة مصر الرقمية متاحة فقط في حالة تطابق عنوان محل الإقامة بالرقم القومي مع المحافظة الراغب صاحب البطاقة التموينية في النقل اليها.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram