بوابة العاصمة نافذتك على العالم

عراقي موهوب ينجح في تأسيس أكبر منصة للعمل الحرفي العراق

كتبت/ولاء مصطفى

0

 

 

أنمار النقيب ، خبير تقني عراقي الجنسية، برز إسمه على الإنترنت مع مدونته الأشهر في العراق “النقيب للمعلوماتية”.

 

ولكننا اليوم نتحدث عن إنجاز جديد لهذا الشاب الموهوب وهو تأسيسه منصة متكاملة للعمل الحر عبر الإنترنت من المنزل عُرفت بإسم “خدمة نت” أو “KhedmahNet”.

 

المزيد من المشاركات
1 من 1٬021

في الحقيقة ، تم تأسيس خدمة نت منذ عام من الآن تحديداً في 2020. لكن اليوم هو يوم مميز للشركة حيث مضى على إطلاقها عام. احتفلت KhedmahNet للتو بعيد ميلادها الأول في العراق. اجتمع فريق الخبراء في مجال التكنولوجيا في مقر خدمة نت بسامراء، العراق للحديث عن مستقبل الشركة، ولكن بالطبع لن يكون عيد ميلاد الشركة الناشئة كما هو بدون وجود المدير التنفيذي أنمار النقيب الذي كان قد أسس الشركة في 2020.

 

بحسب ما أكد أنمار “أن الشركة هدفها تسهيل عمل الأفراد والشركات الناشئة في ضل الوباء العالمي الذي أعاق عمل الأفراد وأوقف الكثير من المصالح. لقد مر عام وحصلت الشركة على الكثير من الثناء من العاملين فيها كبائعين أو مشترين، ويستمر العمل على تطوير المنصة وتسهيل امكانية استخدامها للجميع.”

 

وفي هذا السياق، كان للخبير العديد من التغطيات الإعلامية والمشاركات، إلى جانب عدد من اللقاءات التلفزيونية والإلكترونية، أهمها: برنامج “صباح الخير يا عراق” على قناة العراقية، برنامج “يوم جديد” على قناة الرشيد.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram