بوابة العاصمة نافذتك على العالم

عاصم الدمنهوري في “المشرحة” بـ لبنان

كتبت/ولاء مصطفى

0

 

يشارك الفنان الشاب عاصم الدمنهوري فى مسلسل “المشرحة” بطولة النجمة التونسية درة التي سافرت إلي بيروت من أجل تصوير مشاهدها هناك.

المزيد من المشاركات
1 من 1٬031

وتألقت درة في فيلمها الجديد “الكاهن” الذي يعرض حاليًا في السينمات، وتجسد خلاله شخصية صحفية تدعى “فيروز”، تتزوج من إياد نصار الذى يجسد دور شخص يعانى من اضطراب نفسي، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين وتكون هي محور أحداث الفيلم.

يشار إلى أن مسلسل “المشرحة” مكون من 10 حلقات فقط وينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والتشويق.

يذكر أن مسلسل “المشرحة” يشارك فى بطولته بجانب درة كل من الفنان محمد دياب وعلى الطيب ومها نصار، وغيرهم من الفنانين وهو من إخراج تامر نادى.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

instagram volgers kopen volgers kopen

windows 10 pro office 2019 pro office 365 pro windows 10 home windows 10 enterprise office 2019 home and business office 2016 pro windows 10 education visio 2019 microsoft project 2019 microsoft project 2016 visio professional 2016 windows server 2012 windows server 2016 windows server 2019 Betriebssysteme office software windows server https://softhier.com/ instagram takipçi instagram beğeni instagram görüntüleme instagram otomatik beğeni facebook beğeni facebook sayfa beğenisi facebook takipçi twitter takipçi twitter beğeni twitter retweet youtube izlenme youtube abone instagram