العاصمة

طلاب جامعة عين شمس يتصدرون جوائز مهرجان إبداع في موسمه الثامن

0

كتب : احمد سلامه

أعلنت منذ قليل نتائج مسابقتي الأفلام القصيرة و العروض المسرحية، وذلك ضمن مهرجان إبداع الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة في العديد من المجالات لطلاب الجامعات المصرية والمعاهد الأكاديميات للعام الثامن على التوالي ، والذي يشارك فيه طلاب جامعة عين شمس تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة و إشراف أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، حيث تصدر طلاب الجامعة المركزين الأول والثالث في مسابقة الأفلام القصيرة بفوز الطالبة أمل أشرف أحمد كلية الآداب بالمركز الأول و بجائزة قدرها ٢٠ ألف جنيه ، كما فاز الطالب حسام سعيد جودة كلية التجارة بالمركز الثالث و جائزة مالية ١٦ ألف جنيه.

أما في مجال مسابقات المسرح ، فقد حصدت الجامعة العديد من الجوائز في مجال مسرح الهواة و كذلك مسرح المتخصصين وذلك على النحو التالي:

 جائزة أفضل ديكور فجاءت من نصيب محمود صلاح عن العرض المسرحي لجامعة عين شمس بعنوان “المأوي” و جائزة قدرها ٤ آلاف جنيه.

وحصل محمود إبراهيم رمضان عن عرض المأوي لجامعة عين شمس على جائزة أفضل إضاءة وقيمة الجائزة ٤٠٠٠ جنيه.

جائزة أفضل مخرج وذهبت إلي حسام سعيد جودة مخرج عرض المأوى لجامعة عين شمس وقيمة الجائزة ٥٠٠٠ جنيه.

جائزة افضل ممثل ثاني وذهبت إلي عبد الكريم عادل وقيمة الجائزة ٤٠٠٠ جنيه

وذهبت جائزة أفضل عرض مسرحي مركز اول جامعات إلي عرض المأوى جامعة عين شمس وقيمة الجائزة ١٢٥ ألف جنيه.

وعن جوائز مسابقة ابداع في مجال مسرح المتخصصين ،حصدت جامعة عين شمس

 المركز الأول جامعات في تصميم أفضل بوستر عن عرض جامعة عين شمس “حادثة منتصف الليل” شيرين يسري وقيمة الجائزة ٤٠٠٠ جنيه.

و المركز الأول جامعات أفضل إضاءة عن عرض الجامعة “حادثة منتصف الليل” تصميم إضاءة أبو بكر محمد الشريف قيمة الجائزة ٤٠٠٠ جنية.

وبذلك تبلغ مجموع جوائز جامعة عين شمس في مختلف مسابقات مهرجان إبداع ٤٨٠١٢٥ ألف جنيه.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار
سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم "أوراق التاروت": "اركب ع الموجة" وتفتح النار على الإنتقادات وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يستهلان جولة تفقدية لمدارس المحافظة بزيارة مدرستي "الشهيد اللواء... رئيس مدينة شربين يتابع العمل بالمركز التكنولوجي والإدارة الهندسية والدفع بالعمل في منظومة التصالح محافظ بني سويف يواصل متابعاته لجهود تفعيل المبادرة الرئاسية"بداية جديدة لبناء الإنسان وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية منطقة بنها الإستثمارية تقيم ندوة تعريفية عن خدمات مركز تحديث الصناعه في ضوء مبادره السيد الرئيس عبد ... لي لي قاسم تنافس على لقب “ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024” السيسي: التطورات الحادثة بالمنطقة على مدار العقود الماضية أدت إلى مفترق طرق تاريخي يتطلب من الجميع ا... شخص يتهم اللاعب المعتزل أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه وإصابته بعد مشاجرة بينهم في التجمع الأول تكريم "كفا غتوان البصيلة" في مؤتمر سفراء السلام والتسامح والتنمية